ينقلب على مدربه السابق.. كورتوا: سيميوني ينتقد ريال مدريد ليزيد شعبيته بين الجماهير

السبت، 15 ديسمبر 2018 - 22:53

كتب : زكي السعيد

كورتوا - سيميوني

لم يكتف تيبو كورتوا بزيادة شعبيته بين جماهير ريال مدريد في الثواني الأخيرة من مباراة رايو فاييكانو فحسب، بل عمل على ذلك خلال أحاديثه الصحفية بعد المواجهة.

ريال مدريد حقق فوزا قيصريا على حساب ضيفه رايو فاييكانو بهدف دون رد، وكورتوا لعب دور البطولة في آخر ثواني المباراة عندما أبعد هدفين مؤكدين أمام تسديدات لاعبي الجار العاصمي.

كورتوا هاجم مدربه السابق دييجو سيميوني بشكل صريح، ردا على تصريحات الأخير التي أرجع خلالها تتويج البلجيكي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم إلى لعبه في صفوف ريال مدريد. (طالع التفاصيل)

وقال كورتوا في حديثه إلى الصحفيين بعد المواجهة مع رايو: "سيميوني ينتقد ريال مدريد حتى يزيد من شعبيته بين جماهيره، دائما ما يفعل ذلك".

وواصل كورتوا حديثه الحاد في حق ناديه السابق: "يجب احترام آراء الجميع، يمكن للجميع أن يبعروا عن آرائهم، ولكني قضيت هناك 3 سنوات، ودائما ما لجأوا إلى قول أشياء تزيد من شعبيتهم بين الجماهير لمحاربة ريال مدريد النادي الأفضل في العالم، إنها بمثابة هواية لهم".

قبل أن يفنّد مزاعم سيميوني: "في حالتي، قال أنني فزت بجائزة أفضل حارس مرمى بسبب لعبي في ريال مدريد، رغم أنني كنت في تشيلسي خلال كأس العالم، والتصويت على الجائزة قد انتهى بالفعل في شهر يوليو، لم أكن حينها أيضا في مدريد".

وأردف: "أوبلاك حارس مرمى عظيم كذلك، وكان قادرا على حصد مزيد من النقاط، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يصوتون على الجائزة".

مختتما: "لم أشعر بالإساءة، يتطلب الأمر أكثر من ذلك حتى أشعر بالإساءة، أنا أدرك تحديدا سبب قول هذه الكلمات".

كورتوا تدرّب تحت قيادة سيميوني ما بين عامي 2011 و2014، وساهما معا في تتويج أتليتكو بالقب الدوري والدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن: وصول الأوروجوياني لازارتي المرشح لتدريب الفريق

رسميا - جيرالدو أهلاوي لمدة 4 أعوام ونصف

جيرالدو.. قاهر شلل الأطفال ذو الحمض النووي البرازيلي

بالفيديو – الفارس يحذر إفريقيا.. الزمالك يعادل فوزه القاري الأعرض بسباعية في القطن

اتحاد جنوب إفريقيا يكشف لـ في الجول – ملامح ملف منافسة مصر على استضافة كأس الأمم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك