مدافع دجلة لـ في الجول: لم أوقع لـ الأهلي حتى الآن.. المفاوضات مستمرة
الجمعة، 14 ديسمبر 2018 - 23:37
كتب : حسن القاضي
وادي دجلة
كشف محمود مرعي مدافع فريق وادي دجلة حقيقة توقيعه على عقود انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال محمود مرعي: "لم أوقع حتى الآن على عقود انتقالي للأهلي ولم أجلس مع أي مسؤول بالنادي".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "أترك هذا الأمر لإدارة وادي دجلة ووكيلي أحمد يحيى".
وتابع "نعم يوجد مفاوضات من جانب الأهلي مع وكيلي ومع نادي دجلة أيضا من أجلي".
وأشار كاشفا رغبته في اللعب لـ الأهلي "أنا في انتظار حسم الصفقة والاتفاق بين الناديين من أجل التوقيع لـ الأهلي. أي لاعب يحلم بذلك".
حازم خيرت مدير شركة الكرة في نادي وادي دجلة كشف في وقت سابق رغبة الأهلي في التعاقد مع المدافع محمود مرعي.
محمود مرعي صاحب الـ 20 عاما لعب 12 مباراة هذا الموسم في الدوري والكأس ونجح في تسجيل 3 أهداف.
وتعاقد الأهلي مؤخرا مع محمد محمود لاعب وسط دجلة في صفقة شهدت انتقال أحمد رمضان "بيكهام" إلى الأخير.
طالع أيضا
الأهلي يكتفي بثنائية قبل الرحلة الإثيوبية
يصنع التاريخ والكل يركض خلفه.. صلاح الأفضل في إفريقيا 2018
مصير ملعب بورسعيد في أمم إفريقيا 2019
ماذا قال صلاح عقب التتويج بجائزة الأفضل في إفريقيا من بي بي سي
الاتحاد الإيفواري يشكو الكاف للمحكمة الرياضية بسبب أمم إفريقيا 2021
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












وادي دجلة
الأهلي
الدوري المصري