الزمالك يعلن انتهاء أزمة المستحقات مع نادي ماريتيمو البرتغالي

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 14:30

كتب : أحمد شوقي صلاح

محمد ابراهيم ماريتيمو

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك نجاح الوفد الذي أرسله الأبيض لسويسرا لمتابعة ملف المحكمة الرياضية والقضايا ضد النادي في التوصل لحل لأزمة نادي ماريتيمو البرتغالي.

محمد إبراهيم

النادي : سيراميكا كليوباترا

وكان الزمالك قد أرسل وفدا يضم إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة وشريف إسلام مدير التسويق بالنادي لحل الأزمة مع النادي البرتغالي ومستحقات صفقة محمد إبراهيم المتأخرة.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "وفد الزمالك نجح في الوصول لتسوية مع الجانب البرتغالي بشأن تسديد للمستحقات الخاصه به وهو ما وافق عليه الطرفين".

وأضاف "كانت هناك جلسة اليوم في المحكمة الرياضية وسوف يتم حفظ القضية في الفيفا بعد الإطلاع على التسوية بين الطرفين ليتم غلق هذا الملف بنجاح".

واحتج النادي البرتغالي لدى الفيفا بسبب عدم تسديد الزمالك لـ350 ألف يورو من أموال صفقة عودة محمد إبراهيم للنادي الأبيض، قبل أن يتم تخفيض المبلغ وسداده بحسب النادي الأبيض.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن في يوم 19 يوليو الماضي منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

طالع أيضا:

حوار في الجول - زانيتي يتحدث عن الذكرى والهدف الأفضل.. ودوره الجديد مع إنتر

القيعي: حجم الانقسامات حول بروس ضخمة للغاية.. اتركوا المجلس يعمل دون ضغط

ماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتين

مستشفى الأهلي - انتظام عاشور في التدريبات ومشاركة أجاي.. واستمرار تأهيل فتحي والشناوي

أول أغسطس لـ في الجول: لا مفاوضات من الأهلي لضم جيرالدو حتى الآن.. الترجي الأقرب للاعب

التعليقات