أمير مرتضى يفتح النار على عبد الحفيظ: أنت لست رمزا.. مجرد لاعب محلي لم يحقق أي نجاحات

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 02:07

كتب : FilGoal

سيد عبد الحفيظ - أمير مرتضى

فتح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك النار على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي.

وقال أمير مرتضى في رسالته إلى عبد الحفيظ: "ما تفعله عفى عليه الزمن منذ فترة طويلة. ألتمس لك العذر لأنك من ما يقرب 10 أيام كنت تخرج في برنامج تليفزيوني كإعلامي وتتحدث لأكثر من 5 ساعات، الآن أصبحت في منصب لا تعرف مهامه".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الحدث اليوم "لماذا تتحدث عن الزمالك؟ أنا أقدر بكل سهولة على توجيه أسئلة لك تجعلك غاضبا".

وأوضح "أقدر على سؤالك عن لماذا تقوم لجنة المسابقات بترتيب المؤجلات لك بهذا الشكل؟ اللجنة تفعل ذلك بسبب مستوى فريقك".

وواصل "أقدر على سؤالك عن أزمة هيثم عرابي ومحمد فضل وهل تم حلها أم لا؟ أقدر على سؤالك على أزمات رئيس ناديك مع نائبه، أقدر على سؤالك عن كيف تتعاقدون مع لاعبين قبل التعاقد مع مدرب. أقدر على الحديث عن مليون أزمة تحدث في الأهلي".

وأردف "ولكنني لا أهتم. نحن لا ننظر لـ الأهلي".

وأكمل حديثه قائلا: "أتوقع أن سيد عبد الحفيظ سيخرج ويتحدث عني ويقول أنني لم ألعب الكرة نهائيا وأنني مجرد شاب صغير، ومن هنا فأخبره بأن عليه التعلم من هذا الصغير".

وتابع هجومه على عبد الحفيظ قائلا: "أنت لست رمزا للكرة في مصر. أنت مجرد لاعب محلي لم يحقق أي نجاحات في أي جيل مع منتخب مصر. نعم نحترمك بكل تأكيد ولكنك مجرد لاعب محلي لا أكثر".

وأتم "ابقى في مكانك فأنت لا تعرف حتى مصيرك وقد ترحل في أي وقت، ولا تهتم بالزمالك".

وكان عبد الحفيظ قد طالب لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في البطولة العربية، لأنه "حكم ممتاز" حسبما وصفه عبد الحفيظ.(طالع التفاصيل)

مطالبة عبد الحفيظ بالحكم العراقي، تسببت في رد من أمير مرتضى في وقت سابق، قائلا: " لم يتحدث أحد من إدارة الزمالك أو مسؤوليه عن ركلتي جزاء الأهلي في نهائي إفريقيا. نرفض أسلوب إرهاب الحكام". (طالع التفاصيل)

عبد الحفيظ خرج مجددا ليشن هجوما على "صاحب الأزمات"، قائلا: " لا تقل كلاما لن تستطيع تنفيذه ولا تحلم بشيء لا تقدر على تحقيقه. الموسم لا يزال طويلا ونحن معك إلى النهاية ونتعامل بهدوء، ولكن إذا تجاوزت في حقنا سنتجاوز أيضا ولن نسكت على أي شيء تقوله". (طالع التفاصيل)

ليخرج من جديد أمير مرتضى في تصريحات عقب انتصار الزمالك على المصري بهدفين مقابل لا شيء ليهاجم عبد الحفيظ قائلا: "الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تصريحات عبد الحفيظ. لن ننزل بمستوانا للرد". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

السابع على التوالي.. جُمل الزمالك الفنية تغرق المصري في استمرار تصدر الفارس الأبيض

عامر حسين لـ في الجول: تحديد منافس الزمالك المقبل في الدوري في الساعات المقبلة

محمود وحيد vs علي معلول

في الجول يجيب.. هل تحدث أزارو مع مهاجم الرجاء لإقناعه بالانضمام إلى الأهلي

خبر في الجول – تريزيجيه متمسك بالرحيل من قاسم باشا في يناير

السر وراء الريمونتادا

أربعاء مليء بالإصابات قوية تعرف عليها

التعليقات