أمير مرتضى لـ عبد الحفيظ: تعتقد أنك تعمل في قناة الأهلي.. نقدر على الرد بمنتهى القوة والعنف

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 23:01

كتب : FilGoal

أحمد جلال إبراهيم - أمير مرتضى منصور - هاني زادة - الزمالك

رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، مبديا دهشته من "محاولاته زيادة الاحتقان والتعصب بين إدارة الناديين والجماهير".

وقال أمير مرتضى: "مندهش من تصريحات عبد الحفيظ ومحاولاته زيادة الاحتقان والتعصب. من الواضح حتى الآن أنه لا يعرف مهامه الحالية كمدير للكرة".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "عبد الحفيظ يعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة النادي. تصريحاته لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي ويحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسؤولي الزمالك من خلال تصريجاته غير مسؤولية".

وواصل "إدارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صلة على الإطلاق. على عبد الحفيظ مراجعة تصريحاته جيدا".

وأشار "الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تصريحات عبد الحفيظ. لن ننزل بمستوانا للرد".

ويرى أمير مرتضى منصور "محمود الخطيب رئيس الأهلي والعامري فاروق من المفترض أنهما المسؤولين عن التصريحات وليس مدير الكرة الذي يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك في محاولة لإثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه".

وتابع "لم نسمع من قبل عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور. لم يخرج أي مسؤول في الزمالك بتصريحات عن الأزمات المتواجدة داخل الأهلي لرفضنا تلك السياسية".

وأتم "أتمنى أن يمر الأهلي من كبوته ويعود للمنافسة مع الزمالك. وأتمنى من سيد عبد الحفيظ التركيز مع الأهلي والابتعاد عن الزمالك"

وكان عبد الحفيظ قد طالب لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في البطولة العربية، لأنه "حكم ممتاز" حسبما وصفه عبد الحفيظ.(طالع التفاصيل)

مطالبة عبد الحفيظ بالحكم العراقي، تسببت في رد من أمير مرتضى في وقت سابق، قائلا: " لم يتحدث أحد من إدارة الزمالك أو مسؤوليه عن ركلتي جزاء الأهلي في نهائي إفريقيا. نرفض أسلوب إرهاب الحكام". (طالع التفاصيل)

عبد الحفيظ خرج مجددا ليشن هجوما على "صاحب الأزمات"، قائلا: " لا تقل كلاما لن تستطيع تنفيذه ولا تحلم بشيء لا تقدر على تحقيقه. الموسم لا يزال طويلا ونحن معك إلى النهاية ونتعامل بهدوء، ولكن إذا تجاوزت في حقنا سنتجاوز أيضا ولن نسكت على أي شيء تقوله". (طالع التفاصيل)

الزمالك في المركز الأول برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، بينما الأهلي في المركز العاشر برصيد 17 نقطة من 9 مباريات.

اقرأ أيضا

السابع على التوالي.. جُمل الزمالك الفنية تغرق المصري في استمرار تصدر الفارس الأبيض

عامر حسين لـ في الجول: تحديد منافس الزمالك المقبل في الدوري في الساعات المقبلة

محمود وحيد vs علي معلول

في الجول يجيب.. هل تحدث أزارو مع مهاجم الرجاء لإقناعه بالانضمام إلى الأهلي

خبر في الجول – تريزيجيه متمسك بالرحيل من قاسم باشا في يناير

السر وراء الريمونتادا

أربعاء مليء بالإصابات قوية تعرف عليها

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك