الأهلي: هناك تحركات موجهة لإحداث شرخ بين الجماهير والإدارة.. لن نتهاون في حق جماهيرنا

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 17:16

كتب : أحمد الخولي

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن أن موافقة الأمن على خوض مباريات الأهلي في ستاد القاهرة هي موافقة مبدئية نتيجة التحركات الفترة الماضية من لجنة الكرة أو إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة أوالمدير التنفيذي.

وقال مرجان في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 على إذاعة أون سبورت إف إم: "بعد المباراة الماضية كان هناك تحركات عن طريق إجراء مقابلات مع الأمن لعودة الجماهير، وتوصلنا لاتفاق على العودة ولكن بشروط، وهي أن النادي الأهلي يتحمل سلوك الجماهير في المدرجات".

وأضاف "جمهور النادي الأهلي كبير ورفضنا أن يكون هناك بعض الدعاوي التي ستجعل الشكل في النهاية وكأن الجماهير غير متواجدة، ويجعل هناك تفرقة بين الجماهير".

وواصل "هناك بعض التحركات الموجهة ليصبح هناك شرخ بين الجمهور والإدارة، جمهورنا موجود في الصالة المغطاة في ستاد القاهرة اليوم أمام سموحة. خطوة بخطوة ستعود الجماهير بكثافة وسيكون الأهلي رائدا في هذا الأمر كالعادة".

وتابع "دور الأمن والذي يهمه في النهاية ورقم واحد في أولوياته سلامة الجماهير ودخولها وخروجها بشكل آمن، وألا يكون هناك أي هتاف سياسي أو خارج".

وأردف "إدارة الأهلي تعرف جيدا وتقدر دائما جماهيرها، لا نريد أن نتحمل مسؤولية شاب طائش يخرج عن النص مثلا، إدارة النادي تراهن على وعي الجماهير وسنبدأ في حملة توعية، ولكن يجب على الاتحادات الالتزام بشروط المسابقات كي يكون هناك عدالة بين الأندية".

وشدد على "الأهلي لن يتهاون في حق جماهيره ولسنا لدينا ما نخاف منه".

واستطرد "كل ناد يختار كيف ينظم جماهيره، لو أردت أن تجعل الحضور دعاوي فهذا متاح أو حضور جماهيري طبيعي فهذا متاح أيضا، ولكن من حق أن يكون هناك تكافؤ فرص من أجل الحصول على التذاكر. لن نسمح لفئة دون الأخرى بتشجيع النادي الاهلي الذي يعتبر ملكا للجميع ولا يجد مانع في توجيه النقد له عندما يكون بناءً وليس هداما".

وأتم "(محمود) الخطيب - رئيس النادي - وصل بالسلامة وهو بخير سيحتاج إلى يومين فقط وفي بداية الأسبوع سيكون هناك اجتماعا لمجلس الإدارة لمناقشة كافة الملفات في النادي الأهلي".

اقرأ أيضا:

محمد يوسف لـ في الجول: الأهلي مطالب بالفوز ضد أي فريق.. لن نقبل بضياع أي نقطة

الحياة أكثر من مجرد لعب كرة القدم.. أنا سقراط وهذه قصتي

اختيارات المصوتين في الكرة الذهبية: 3 دول عربية تختار صلاح أولا.. والأرجنتين لم تختر ميسي فائزا

فيفا يعلن أرباح الأندية من كأس العالم.. الأهلي الأكثر إفريقيا ومانشستر سيتي عالميا

سويلم لـ في الجول: الأمن وافق على حضور 5 آلاف مشجع لمواجهة الزمالك والمصري

رسميا - تأجيل مواجهة سان جيرمان ضد مونبلييه بسبب مظاهرات باريس

التعليقات