تركي آل الشيخ يُجيب.. هل يدعم الأهلي بصفقات في يناير.. ودياز المدرب الجديد للمارد الأحمر؟

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 00:07

كتب : FilGoal

تركي آل الشيخ

هل يدعم صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة؟ سؤال يُجيب عنه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وقال تركي آل الشيخ: "الأهلي يعد ناديا عزيزا وغاليا للغاية عندي. أنا من محبي النادي وأتمنى له كل الخير والتوفيق وأتمنى لإدارته ولاعبيه كل توفيق دائما".

وأضاف في تصريحاته مع برنامج (الماتش) مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد "في الوقت الحالي، أنا لدي فريق أهتم به ولكن الأهلي أو أي فريق مصري أو عربي لن أتراجع عن مساندته في أي وقت لأنني رئيس الاتحاد العربي".

وتحدث تركي آل الشيخ عن نتائج الأخير في الفترة الأخيرة، قائلا: "كمحب للنادي بكل تأكيد لا يوجد أي أحد يرضى بالوضع الحالي ولكن الأهلي يمرض ولا يموت".

وواصل "الأهلي يعود أقوى دائما. العديد من الأندية تحتاج لـ 40-50 عاما من الفوز بالبطولات من أجل بداية منافسة بطولات الأهلي".

وأكمل حديثه قائلا: "الأهلي كيان لا يهتز بـ 3 هزائم ولن يهتز. بعض الفرق تحتاج لعشرات وعشرات من السنوات لتصل لربع ألقاب الأهلي".

هل يتولى رامون دياز مسؤولية تدريب الأهلي؟ سؤال جديد أجاب عنه تركي آل الشيخ قائلا: "لا أعلم. أنا بعيد عن الأهلي وأجواء النادي في الوقت الحالي ولا أعرف".

وأردف "كل ما أعرفه أن دياز يعد متاحا الآن ولديه الرغبة للعمل في المنطقة العربية وتواصل معي قبل فترة للاطمئنان على صحتي ولكنني لم أسمع أي أخبار عن هذا الأمر إلا الآن – ارتباط دياز بتدريب الأهلي-".

اقرأ أيضا

عبد الفتاح يرد على عبد الحفيظ عبر في الجول: هذه ليست أخلاق الأهلي.. لا نخاف

الأهلي يتنفس الصعداء ويصرخ في وجه بتروجيت محققا أول فوز في الدوري منذ 3 أشهر

عبد الحفيظ مطالبا لجنة الحكام: لنستعين بحكم لقاء الاتحاد والزمالك لأنه ممتاز ولا يخطئ

أمير مرتضى: أعتذر لجماهير الزمالك.. والتصريحات عن الحكام "حيلة عفى عليها الزمن"

أرقام في الجول توضح.. هل اكتشف نيدفيد نفسه في مركز الظهير الأيمن

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك