نافاس: فزت بدوري الأبطال 3 مرات.. والآن صرت لا أشارك

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 18:13

كتب : FilGoal

كيلور نافاس

أبدى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، إحباطه من ملازمته لدكة بدلاء فريقه، بعد أن كان الحارس الأساسي طوال السنوات الماضية.

كيلور نافاس

النادي : باريس سان جيرمان

نافاس تحدّث إلى محطة "التشرنجيتو" الإسبانية في لقاء سيتم بثه مساء اليوم الجمعة، إلا أن المقطع الترويجي للحلقة أظهر الحارس الكوستاريكي في نبرة إحباط كبيرة.

نافاس قال: "تحوّلت من حارس مرمى فائز بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا متتالية، إلى حارس لا يشارك".

حارس مرمى ليفانتي السابق فقد مركزه هذا الموسم بعد 3 سنوات بين خشبات ريال مدريد، وذلك عقب استقدام البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي.

المدرب السابق جولين لوبيتيجي أوكل إليه مباريات دوري أبطال أوروبا مع الاعتماد على كورتوا في مباريات الدوري، الوضع الذي لم يستمر مع حضور سانتياجو سولاري.

الرجل الأرجنتيني سلَب مباريات دوري الأبطال من نافاس، فظهر كورتوا في مواجهتي فيكتوريا بلزن وروما، فيما اكتفى نافاس بالمشاركة في مباراة الكأس أمام ميليلة.

نافاس (31 عاما) حضر قادما من ليفانتي في صيف 2014 مقابل 10 ملايين يورو، واكتفى بلعب دور الحارس الثاني خلف إيكر كاسياس الذي رحل بعد عام.

صاحب الـ83 مباراة دولية مع منتخب كوستاريكا كان على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 ضمن صفقة دافيد دي خيا، إلا أن الصفقة تعثرت، ليقفز نافاس إلى حراسة مرمى ريال مدريد عن طريق الصدفة، قبل أن يثبت جدارته في موسم 2015\2016، ويثبت أركانه في العامين التاليين حتى وصول كورتوا.

اقرأ أيضا:

رسميا - علي ماهر مدربا لـ إنبي

عبد الغني لـ في الجول: أمم إفريقيا 2019 في المغرب.. ولن نطلب استضافة البطولة

ماذا قدم صلاح وجمعة ووليد سليمان للتنافس على الأفضل؟ علامة كاملة وتوهج واقتراب من المجد

بالفيديو - زعيم السعودية يحرق نفط العراق ويعبر لربع نهائي كأس زايد

التعليقات
قد ينال إعجابك