خاص في الجول يكشف - كم لاعبا يحق لأندية الدوري قيده في الانتقالات الشتوية؟

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 20:26

كتب : بسام أبو بكر

علي معلول - رامي ربيعة - عمرو السولية - جونيور أجاي - الأهلي

شهر واحد فقط يفصلنا عن نهاية العام وبداية فترة الانتقالات الشتوية في الدوري المصري والتي تستعد لها الأندية لتدعيم صفوفها في منتصف الموسم من أجل استكمال البطولات بشكل قوي حتى النهاية.

وتتردد الكثير من الأسماء المنتظر انتقالها لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وغيرها من فرق الدوري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولكن ما هو العدد المسموح به من اللاعبين يحق لكل نادي قيده في قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية؟ هذا ما يوضحه لكم FilGoal.com.

لائحة الموسم الحالي للمسابقات المصرية تنص على قيد 25 لاعبا أو أقل مع بداية الموسم، على أن يتم استكمالها لتصل إلى 30 لاعبا في شهر يناير. سواء بالصفقات الجديدة أو من اللاعبين في قائمة الانتظار.

وقال مجدي عبد الغني عضو اتحاد كرة القدم لـFilGoal.com: "الأمور تغيرت تماما في الموسم الحالي ولا يوجد استبدال كما كان يحدث في المواسم السابقة".

وأوضح "إذا أراد أي نادي بيع الـ25 لاعبا الذي قيدهم في قائمته مع بداية الموسم والتعاقد مع غيرهم في يناير فليفعل ذلك".

وشرح أكثر "الأندية يحق لها استكمال القوائم في يناير إلى 30 لاعبا ليس أكثر من ذلك، سواء بالتعاقد مع لاعبين جدد أو إعارة بعض اللاعبين وضم غيرهم أو بيع أكثر من لاعب والتعاقد مع غيرهم أو حتى فسخ تعاقد أي لاعب بالتراضي وضم غيره".

وأتم تصريحاته "ولذلك تستطيع الأندية إبرام أي عدد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية وقيدهم في قوائم الفرق بشرط ألا تزيد عن 30 لاعبا".

طالع أيضا

برشلونة 1986 - شجاعة أوروتي التي جففت دمع كاراسكو

الأهلي: جلسة مع مؤمن زكريا بعد مواجهة بتروجيت.. متمسكون باستمراره

عواد: فرصتي في المنتخب صعبة طالما لا ألعب في الأهلي

عواد: وقعت للزمالك سابقا.. والجمهور منع انتقالي للأهلي قبل 3 سنوات

عبد الحفيظ: وضعنا برنامجا تأهيليا لصالح جمعة.. واللاعب أظهر التزاما كبيرا

خبر في الجول - الزمالك يشكو الشناوي لاتحاد الكرة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك