عامر حسين يرد على العامري عبر في الجول: لم أقل أن الأهلي اتفق على عدم حضور جماهيره

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 23:24

كتب : بسام أبو بكر

عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أن تصريحاته فهمت خطأ، ولم يقصد أن الأهلي طلب خوض مباراة المقاولون العرب بدون جمهوره.

وقال عامر حسين في تصريحات لـ FilGoal.com: "تصريحاتي في إحدى البرامج الإذاعية قبل مباراة الاهلى والمقاولون العرب فهمت بطريقة خاطئة وتم تداولها على المواقع الرياضية بشكل خاطىء".

وأضاف "لم اقل بأن الاهلى متفق مع الأمن بخوض اللقاء بدون جمهور".

عامر أتبع "هناك أندية تقوم بطبع تذاكر وهناك أندية تقوم بدعوات، العدد المسموح هو 3000 مشجع لكل صاحب ملعب، و500 مشجع للضيف، و1500 تذكرة لوزارة الشباب والرياضة، وهناك أندية لا ترسل الـ1500 تذكرة الخاصة بوزارة الشباب والرياضة".

رئيس لجنة المسابقات أتبع "بالنسبة لدخول الجماهير بشكل عام، فكل نادى يقوم بالاتفاق مع مديرية اأامن التابع لها ويتم الاتفاق على كيفية دخولهم سواء بالتذاكر أو الدعوات، وهناك ملاعب لا يتم فيها دخول جماهير بقرار من الأمن".

وشرح "على سبيل المثال ملعب الدفاع الجوى وملعب كلية الشرطة وملعب الكلية الحربية لا يدخل فيهم جمهور، ولا دخل لاتحاد الكرة بكيفية دخول الجماهير".

عامر ضرب مثالا "على سبيل المثال، مباراة المصرى وإنبي المقبلة سيتم خوضها بدون جمهور حسب قرار الأمن، لذلك أطالب الجميع بتحري الدقة فى نقل التصريحات حتى لا يحدث أي مشاكل".

وأتم "أطالب بأن يتم سماع المكالمة بشكل صحيح ليعرف الجميع بأنني لم أقل بأن إدارة الأهلى اتفقت مع الأمن على عدم دخول جماهيرهم، وإنما كنت أتحدث بشكل عام وليس الأهلى عن كيفية دخول الجماهير الخاصة بكل نادي".

كان الأهلي قد خسر أمام المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

المعاناة مستمرة.. المقاولون يُسقط الأهلي بهدف

مدرب المقاولون: كنا نرفض أن تكون استفاقة الأهلي أمامنا

النحاس: كنت أسعى للخروج بتعادل.. وهذه مشكلة الأهلي "الأفضل في إفريقيا"

في إفريقيا – أبا جيفر الإثيوبي يضع قدما في دور الـ32 ضد الأهلي

الحضري لـ في الجول: لا أصطنع المشاكل مع الإسماعيلي.. وهذا سبب تخلفي عن السفر

التعليقات