حسام عاشور - الأهلي
قال عماد متعب نجم الأهلي السابق إن حسام عاشور قائد الأخير أوضح له سبب انفعاله الشديد على حكم لقاء الفريق أمام الوصل الإماراتي والذي انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1 يوم الخميس.
حسام عاشور
النادي : معتزل
وصرح متعب عبر قناة أون سبورت "لنتفق أن عاشور أخطأ بما فعل لكنه أخبرني ما حدث حين هاتفته بعد اللقاء".
وواصل مهاجم مصر السابق "عاشور قال لي إن الحكم طوال اللقاء كان يقول للاعبين: أنا لست الحكم الجزائري، في إشارة إلى حكم لقاء الأهلي والترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا".
وأتم متعب "وأخبرني أنه سبه بألفاظ صعبة لا يمكن قولها وأنا أصدق عاشور تماما".
وودع الأهلي كأس زايد للأندية الأبطال على يد الوصل بعدما كان لقاء الذهاب انتهى في مصر بالتعادل بنتيجة 2-2.
وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الوحيد في لقاء الخميس الذي أقيم بدبي والذي تمت بعده إقالة باتريس كارتيرون من قيادة الفريق الأحمر.
واعترض عاشور بشدة على الحكم فور انتهاء اللقاء ليشهر له الأخير البطاقة الحمراء.
طالع أيضا
حجازي يتألق في إسقاط ألبيون لإبسويتش المتذيل
تقارير يونانية: وردة قد يرحل عن باوك والأهلي قد يضمه
5 أمور منتظرة في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي
متعب: لسوء الحظ أزارو ليس مصريا
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس زايد للأندية الأبطال