السقوط الثالث على التوالي.. الإنتاج يهزم الإسماعيلي
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 22:09
كتب : رامي جمال
الإسماعيلي أمام إنبي
استمرت نتائج الإسماعيلي السلبية في الدوري وخسر أمام الإنتاج الحربي بهدفين لهدف لتصبح هذه الهزيمة هي الثالثة على التوالي للدراويش.
واستضاف الإسماعيلي منافسه الإنتاج في ملعب الإسماعيلية لحساب الجولة 15 من الدوري المصري.
افتتح محمد مسعد أهداف المباراة لصالح الفريق العسكري في الدقيقة 36.
وفي الدقيقة 40 سجل موسى دياوارا الهدف الثاني للضيوف ليزيد معاناة أصحاب الأرض.
وقلص الإسماعيلي النتيجة عن طريق طارق طه في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.
ومنذ تولى جورفان فييرا مهمة تدريب الإسماعيلي فاز في أول لقاء له بالمسابقة على حساب بيراميدز تعادل مع المصري سلبيا وخسر من وادي دجلة بثلاثة أهداف لهدف ومن حرس الحدود بهدف دون رد واليوم أمام الإنتاج.
فيما استفاق الإنتاج من هزيمتيه أمام المقاولون العرب والزمالك ليعود لطريق الانتصارات مرة أخرى.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإنتاج ليصل إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بعدما خاض كل مبارياته.
أما الإسماعيلي فتجمد رصيده عند 13 نقطة يحتل بهم المركز الـ15 بعدما خاض 13 لقاء فقط.
طالع أيضا
موسى ديمبيلي لـ في الجول: صلاح فرض احترامه على الجميع.. والدوري حلم توتنام
أنت مدرب الأهلي أمام الوصل – وجه تعليماتك للاعبين قبل المباراة
بالفيديو - وردة يختار مثله الأعلى "أسطورة تشيلسي" وأفضل لحظة مع باوك
بلال يختار لـ في الجول 5 لاعبين يحتاجهم الأهلي: عمر السومة ولاعب الترجي
ميسي أم صلاح أم سواريز.. اختر منتخب نجوم العالم من خارج قارة أوروبا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











