خاص موسى ديمبيلي لـ في الجول: صلاح فرض احترامه على الجميع.. والدوري حلم توتنام

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 20:48

كتب : محمد الجزار

موسى ديمبيلي - محمد صلاح - ساديو ماني

بعيدا عن ضوضاء التوقف الدولي والهزيمة الخماسية لبلجيكا أمام سويسرا، يقضي موسى ديمبيلي لاعب توتنام أيامه في مستشفى "سبيتار" القطرية، للتعافي من إصابة الكاحل التي ألمت به وفرضت عليه الغياب حتى مطلع العام المقبل.

FilGoal.com توجّه لنجم الكرة البلجيكية المشارك في إنجاز بلاده التاريخي باحتلال المركز الثالث في مونديال 2018، وحاوره عن التنافسية في الدوري الإنجليزي، وظاهرة الكرة المصرية: محمد صلاح.

يقول ديمبيلي لـ FilGoal.com: "الجو التنافسي في الدوري الإنجليزي قوي للغاية، هناك أكثر من فريق في مستوى عالٍ مرشحين للتتويج باللقب، خصوصا توتنام وليفربول".

وواصل ديمبيلي موجها الإشادة لليفربول: "ليفربول لديه فريق قوي، الجميع يحترم طريقة لعبهم، فهم يقدّمون مستويات قوية في كافة المباريات".

لاعب الوسط البلجيكي يكن إعجابا كبيرا للدولي المصري محمد صلاح: "لعبت ضد صلاح مرات قليلة، إنه لاعب مذهل ووجوده مهم للفريق، الكل يحترمه، لأنه فرض احترامه على الجميع في كل أنحاء العالم وليس إنجلترا فقط".

لاعب فولام السابق يلعب في توتنام منذ 2012، ويعتقد أن التتويج بلقب الدوري حلم مشروع: "توتنام قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي يوما ما، فإدارتنا تسير وفقا لخطة مدروسة لتحقيق هذا الحلم، لدينا كل الإمكانيات بشرط الاستمرار في التطور والتقدم، على الرغم من الأموال تمثّل مشكلة أحيانا لأن أندية أخرى تضخ أموالا بشكل كبير مثل مانشستر سيتي".

بلجيكا فشلت في الوصول للمربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية، بخسارتها 2-5 أمام سويسرا بالجولة الأخيرة، ديمبيلي غاب عن تلك المواجهة للإصابة، ويعتقد أنها ليست كارثة على الشياطين الحمر: "مستوى بلجيكا لم ينخفض بعد كأس العالم، ولكن هناك العديد من اللاعبين الجدد واليافعين الذين يحتاجون إلى مزيد من الخبرة".

مضيفا: "ما حققته بلجيكا في المونديال يعد إنجازا كبيرا، بل كان من الممكن الوصول لما هو أبعد".

هل أصاب الغرور لاعبي بلجيكا بعد الانتصار المبهر على البرازيل في ربع نهائي المونديال مما أدى لخسارتهم أمام فرنسا في نصف النهائي؟

سؤال أجاب عليه ديمبيلي: "هذا لم يحدث إطلاقا".

وأشاد ديمبيلي بمواطنه إيدن هازارد لاعب تشيلسي: "هازارد من أفضل اللاعبين الموجودين في الساحة حاليا، إنه لاعب رائع للغاية".

كما لم يخف إعجابه الشديد بـ ليونيل ميسي نجم برشلونة: "ميسي ساحر، لا أمل من مشاهدته أبدا، دائما ما يقدّم الأفضل كل أسبوع".

اقرأ أيضا:

السقوط الأول لميمي عبد الرازق.. الحرس يضرب المصري بثلاثية

بالفيديو - وردة يختار مثله الأعلى "أسطورة تشيلسي" وأفضل لحظة مع باوك

قائمة الزمالك - استبعاد حفني وغياب كاسونجو وساسي والنقاز أمام الداخلية

بلال يختار لـ في الجول 5 لاعبين يحتاجهم الأهلي: عمر السومة ولاعب الترجي

الخطيب يبدأ جلسات العلاج الطبيعي بعد استشارة الطبيب الألماني

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك