ساوثجيت: القادم أفضل لإنجلترا.. تلك مجرد البداية

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 12:50

كتب : إسلام محمود

جاريث ساوثجيت - هاري كين

عبر جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن فخره بلاعبيه بعد الفوز الذي حققه على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس.

وتأهلت إنجلترا عن المجموعة الرابعة التي ضمت برفقتها إسبانيا وكرواتيا بتحقيق فوزين وتعادل وهزيمة واحدة بعدما تمكنت من قلب النتيجة أمام كرواتيا لفوز في الدقائق الأخيرة بفضل هدفين من جيسي لينجارد وهاري كين.

وعن المباراة قال ساوثجيت: "في البداية وقبل كل شيء أنا فخور للغاية بلاعبي".

وأردف: "لقد تحكمنا في مجريات المباراة منذ البداية وسنحت لنا بعض الفرص، كان لابد أن نتقدم بالنتيجة. لكن مُنِي مرمانا بهدف من خطأ ساذج وكان هذا اختبارا لقوتنا الذهنية وصبرنا."

واستطرد: "لقد سجلنا من رمية جانبية طويلة، ربما نحن لسنا إنجلترا بشكل جديد، ربما نحن منتخب إنجلترا الكلاسيكي القديم"

وأشاد مجددا بلاعبي الأسود الثلاثة فقال: "أنا فخور بما فعله اللاعبون، ليس اليوم فقط أمام كرواتيا بل على مدار العام. المشجعون يمكنهم رؤيتنا نلعب بروح وهذا انعكس على صوتهم في المدرجات، لم أرَ ويمبلي بهذا الحماس منذ فترة كبيرة"

وعن مجموعة إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية قال ساوثجيت: "لقد تأهلنا من مجموعة صعبة، يمكنك اعتبار مجموعة فرنسا وألمانيا هي الأصعب لكن بالنظر لتصنيف الفرق مؤخرا فمجموعتنا هي الأصعب دون شك."

وتابع: "الفوز مجرد خطوة للأمام، لم نتراخ بعد صيف مميز في كأس العالم بل تطورنا قليلا. اللاعبون جائعون ويؤمنون بقدراتهم. يمكنكم رؤية أسلوبنا الخاص، مشجعونا بدأوا بالإيمان بنجاحه أيضا".

وأتم: "لقد حظينا بعام رائع لكن يجب علينا ألا نفكر في ذلك فقط ونجعله البداية لنجاحات أكبر".

إنجلترا تأهلت لنهائيات دوري الأمم الأوروبية التي تقام الصيف القادم رفقة سويسرا، في انتظار المتأهلان من المجموعة الأولى والثالثة والتي يتنافس فيهم فرنسا وهولندا من جهة، والبرتغال وإيطاليا من جهة أخرى.

الفائز بدوري الأمم الأوروبية يتأهل مباشرة ليورو 2020.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك