روني: اللاعبون القدامى يشعرون بالغيرة والحقد من نجاح إنجلترا مؤخرا

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 13:34

كتب : إسلام محمود

روني

انتقد واين روني بعض لاعبي منتخب إنجلترا القدامى بسبب شعورهم "بالحقد" من نجاح الأسود الثلاثة مؤخرا بعد احتلال المركز الرابع في كأس العالم 2018.

واين روني

النادي : دي سي يونايتد

وشارك صاحب الـ33 عاما أمام الولايات المتحدة في مباراته الأخيرة بقميص منتخب إنجلترا، الفتى الذهبي وصل للمباراة رقم 120 بقميص إنجلترا التي يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين بها برصيد 53 هدفا.

وفي تصريحات نقلتها شبكة BBC قال أسطورة مانشستر يونايتد السابق: "هذا خطأ، لست كذلك، أنا مشجع الآن وكل ما أريده هو تألق منتخب بلادي"

وأكمل: "أنا سعيد بكل ما قدمته لإنجلترا وأتطلع للسنوات القادمة لأرى هؤلاء الشباب يتطورون"

وأضاف نجم دي سي يونايتد الأمريكي: "أعرف أن بعض لاعبي المنتخب الإنجليزي السابقين ليسوا على وفاق مع ما يقدمه المنتخب الوطني الآن، لن أقول إنني أشعر بالندم على عدم تحقيق بطولة لإنجلترا، لقد فعلت كل ما بوسعي لأضع بلادي في القمة لكن في بعض الأحيان هذا لا يكون كافيا".

واسترسل "انتهى وقتي الآن كلاعب دولي ولم أكن موفقا على صعيد الكؤوس".

واستطرد: "لقد أطلقوا على جيلي في المنتخب الجيل الذهبي لمنتخب إنجلترا لكن الفريق الآن يضم نجوما مثل هاري كين، رحيم ستيرلينج وجون ستونز".

وأكمل :"لدينا تشكيلة شابة ولاعبون ينتظرون الفرصة لتمثيل المنتخب في حال وقعت إصابات أو غيابات".

وأتم: "الفوز بأي بطولة سيكون عظيما لإنجلترا، وأتمنى أن يكون هذا الجيل هو من يضع المنتخب على القمة ويعيد الكأس لوطنه الأم"

واين روني كان قد أعلن اعتزاله الدولي العام الماضي بعد خروجه من حسابات جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكنه عاد في لقاء تكريمي ليكمل 120 مباراة بقميص إنجلترا.

التعليقات