عامر حسين: أجامل الأهلي؟ النجوم فاز على الزمالك والاتحاد.. والحدود هزم الإسماعيلي

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 13:13

كتب : محمد سمير

الأهلي

رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري اتهامات مجاملة الأهلي بمواجهة فرق ضعيفة وتأجيل المباريات القوية.

وتعجب عامر حسين من تلك الانتقادات مشددا أن الأهلي سيخوض 9 مباريات في 33 يوما، كيف تكون تلك مجاملة للفريق.

وقال عامر حسين في تصريحات لقناة LTC: "أشعر بحيرة كبيرة، الأهلي لديه 11 مباراة من الدور الأول بمسابقة الدوري ورغم ذلك يتهموني بالمجاملة".

وأضاف "الأهلي كان لديه مواجهة بالسوبر والسعودي وعندما تم تأجيله قررت ترحيل مباراة المقاولون واختيار مباراة جديدة بموعد 1 ديسمبر".

وأوضح عامر حسين "كيف أجامل الأهلي وهو سيلعب 9 مباريات في 33 يوما؟ هل تلك مجاملة؟".

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت عن جدول المباريات المؤجلة للأهلي في شهر ديسمبر.

وعن مواجهة فرق ضعيفة في شهر ديسمبر شدد عامر حسين "أجامل الأهلي بمواجهة فرق ضعيفة في البداية؟ مواجهة نجوم المستقبل الذي حقق الفوز على الزمالك والاتحاد، وحرس الحدود الذي حقق الفوز على الإسماعيلي, والمقاولون صاحب الصحوة والفوز في أخر مباراتين؟".

وقال رئيس لجنة المسابقات: "في عام 2016 عندما وصل الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا، قمنا بتأجيل عدد من المباريات وتم خوضها في يناير، نحن نسعى دائما لراحة ممثل مصر بالبطولات القارية".

وتابع "الزمالك واجه المقاصة بالمباراة الشهيرة في ذلك العام بشهر مارس بعد إضافة الصفقات الجديدة".

وأضاف "لم يحدث أن انتهى الدور الأول من الدوري قبل شهر يناير، هناك مباريات تقام في يناير أو بعده، الدوري انطلق قبل ذلك في ديسمبر، وشاهدنا لاعبون خرجوا من كأس مصر وفي يناير انضموا لفرق تشارك بالمسابقة، وهنالك لاعبون يلعبون نفس الدور مرتين".

وتعجب عامر حسين من الحديث عن صفقات الأهلي موضحا "لماذا تتحدثوا عن صفقات الأهلي في يناير؟ الفرق التي سيواجهها الأهلي في بعد فترة الانتقالات سيقوموا بتدعيم صفوفهم أيضا".

وأوضح "مباريات الأهلي المؤجلة بعد سوق الانتقالات أمام المقاصة وسموحة والزمالك وبيراميدز؟ هل تلك الأندية لا تمتلك أموال لدعم الفريق بصفقات؟".

وشدد عن عدم اختيار الزمالك أو بيراميدز في مؤجلات الأهلي بديسمبر "إذا قمت بذلك سيطالب الناديان التأجيل لتكافؤ الفرص وانتهاء الأهلي من مؤجلاته بسبب المنافسة على المسابقة"

وواصل عامر حسين حديثه "أنا لا أعلم عدد المؤجلات، لا يمكن توقعها فنحن لا نعلم من سيواصل مشواره بالبطولة العربية أو الإفريقية ومن سيخرج مبكرا".

وأضاف "في البطولة العربية تقام القرعة قبل كل دور ويتم بعد ذلك التنسيق بين الناديين المتواجهين لاختيار موعد مباراتي الذهاب والإياب، كل ذلك يجعلنا لا نعلم توقيت وعدد المؤجلات".

في رأيك ما هو التشكيل الأمثل للأهلي

وأتم تصريحاته "ولم يتم تحديد موعد جديد للسوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة بعد تأجيله لظروف مرض محمود الخطيب رئيس النادي".

اقرأ أيضا:

ميرور: ليفربول يسعى للتحضية بـ فابينيو لضم بوليسيتش

كرة سلة - باتلر يفسد ليلة كيمبا التاريخية .. وسقوط جولدن ستيت مستمر

الوصل يحدد 25% من سعة ملعبه لجماهير الأهلي

مران الأهلي - انتظام الدوليين.. وغياب محارب وظهور ليندمان

المنتخب يوضح حقيقة خوض مباراة النيجر بدون لاعبي الأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك