مران الأهلي - انتظام الدوليين.. وغياب محارب وظهور ليندمان

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 11:16

كتب : FilGoal

جونيور أجايي

انتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق صباح اليوم الأحد بعد انتهاء معسكر المنتخب المصري.

جونيور أجاي

النادي : الأهلي

إسلام محارب

النادي : الجونة

وشهد معسكر المنتخب خوض مباراة تونس بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، وتغلب الفراعنة على نسور قرطاج بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانضم الرباعي محمد الشناوي ومروان محسن وأيمن أشرف إلى تدريبات الفريق بينما انضم صلاح محسن إلى معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة تونس وديا اليوم.

بينما غاب إسلام محارب جناح فريق الأهلي عن التدريبات الجماعية بسبب تعرضه للإصابة في كاحل القدم أمس السبت خلال مواجهة ودية أمام فريق شباب النادي.

وواصل الرباعي رامي ربيعة وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد نجيب تنفيذ برنامجهم التأهيلي على هامش المران.

واكتفى الرباعي بتدريبات بدنية في "الجيم" وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجهم للتعافي من الإصابات المختلفة.

يذكر أن معلول يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، في حين يعاني أجايي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ويعاني ربيعة من آلام الحوض، في حين أجرى محمد نجيب جراحة في غضروف الركبة.

واكتفى أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب.

وظهر مايكل ليندمان في تدريبات الأهلي بعد غياب لفترة بسبب الحصول على راحة استثنائية وغيابه عن تدريبات الفريق عقب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تغادر بعثة الأهلي إلى الإمارات بعد غد الثلاثاء.

في رأيك ما هو التشكيل الأمثل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك