شركة "استادات" تحصل على إدارة وتسويق 16 ملعبا "بينهم المصري والإسماعيلية"

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 14:06

كتب : عاطف شادي

مؤتمر حصول شركة استادات على حق إدارة 16 ملعبا

حصلت شركة "استادات" على حق إدارة وتسويق واستثمار مجموعة من استادات وزارة الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية، بهدف تطويرها والاستثمار طويل الأجل.

ووقعت الشركة على بروتوكول تعاون صباح اليوم الخميس مع وزارة الشباب والرياضة، تم فيه الاتفاق على حقوق جميع ملاعب الجمهورية في إطار خطة الشركة لتطوير جميع الاستادات وتحقيق أكبر استفادة تجارية منها، وتطوير بيئتها لتتناسب مع المشجع المصري.

وجاءت الاستادات التي حصلت شركة استادات على حق إدارتها والاستثمار فيها كالتالي (الإسماعيلية واستاد المصري في بورسعيد، وشبين الكوم والشرقية ودمنهور والمنصورة وبنها وكفر الشيخ والمنيا وأسوان ودمياط والفيوم وسوهاج والاسكندرية والسويس).

وقال محمد كامل رئيس شركتي برزنتيشن واستادات في المؤتمر الصحفي لتوقيع العقود "اليوم بات لدينا ١٦ استادا تملكهم شركة استادات حتى هذه اللحظة، وأتوجه بالشكر إلى اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي لأنه أول من آمن بنا وبفكرة مشروعنا، ومنحنا فرصة أول استثمار في استاد السلام، واليوم نضم ١٥ استادا آخرين، مع إيمان بنا من مسئول كبير ومحترم مثل وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي".

وأضاف "عيوننا على استادات الدرجة الثانية حتى نوفر لجماهيرها ملاعب واستادات تليق بهم، لا نهتم بملاعب أندية الدوري الممتاز فقط، ولكن نصب اهتمامنا على ملاعب أندية الدرجة الثانية أيضا".

كامل أتم "شركة بريزنتيشن سبورتس التي أتشرف برئاستها تزداد قوة يوما تلو الآخر، وبات لها مركز تجاري مهم بعد عدة سنوات من التعب والمجهود، وتحقق مكاسب مالية كبيرة، وأوجه الدعوة لكل المستثمرين المصريين في كل المجالات للاستثمار في الرياضة، وأعلن عن استعدادنا للشراكة مع أي طرف من أجل الاستثمار في الرياضة".

اقرأ أيضا

عبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماما

في الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهلي

6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونس

تعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"

فرجاني ساسي: مباراة مصر وتونس ستكون خاصة جدا لجماهير الزمالك

شوبير: الفوز على تونس ضروري من أجل المونديال.. وأرفض استكمال الدوري عقب أمم إفريقيا

التعليقات
قد ينال إعجابك