يحيى: وليد سليمان يستحق التواجد أساسيا مع المنتخب واعتزاله لا يعني شيئا للجهاز الفني

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 12:28

كتب : FilGoal

وليد سليمان لاعب الأهلي

يرى طارق يحيى المدير الفني الجديد لفريق سموحة أن اعتزال وليد سليمان دوليا لا يعني شيئا للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وليد سليمان

النادي : معتزل

وصرح يحيى عبر قناة (إم بي سي مصر): "قرار وليد سليمان نتيجة عدم اختياره للمنتخب، الأمر واضح مثل الشمس، قد يكون غاضبا أو حزينا، هذا حقه، وأكدت قبل أشهر أنه مع محمود علاء لابد من انضمامهما للمنتخب".

وكان وليد سليمان قد أعلن الاعتزال الدولي مساء أمس الأربعاء مشددا أن ذلك "لرفع الحرج عن الجميع" بعد استبعاده المتكرر من قائمة المنتخب.

وأضاف طارق يحيى "وليد لاعب مجتهد ويؤدي بقوة دون النظر إلى سنه، والجهاز الفني للمنتخب لن يضغط عليه للتراجع إنه قرار شخصي".

وتابع: "اعتزال وليد سليمان يعد ردا على عدم اختياره وأعتقد أن الجهاز الفني للمنتخب لن يكون له رد فعل والأمر لا يعنيهم في شيء، هذا رأيي الشخصي".

وأتم طارق يحيى: "وليد سليمان لا يستحق الانضمام إلى القائمة 25 أو 30 لاعبا فقط بل يكون أساسيا لقد كان الأفضل في مشوار الأهلي بدوري الأبطال، ويملك خبرات إفريقية لابد الاستعانة بها".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالجابون.

اختر تشكيل المصر الأنسب أمام تونس من هنا.

اقرأ أيضا

عبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماما

في الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهلي

6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونس

تعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"

فرجاني ساسي: مباراة مصر وتونس ستكون خاصة جدا لجماهير الزمالك

شوبير: الفوز على تونس ضروري من أجل المونديال.. وأرفض استكمال الدوري عقب أمم إفريقيا

التعليقات