خاص في الجول يكشف – الأهلي يبلغ يوسف برسالة للاعبين.. و"مراجعة شاملة" لقطاع الكرة

السبت، 10 نوفمبر 2018 - 17:59

كتب : أحمد الخولي

حسام عاشور ينظر لكأس دوري أبطال إفريقيا بحسرة

"3 بطولات، وإلا لن تتغير حالة عدم الرضا تجاه اللاعبين من قبل الإدارة". كان هذا مفاد الرسالة التي أبلغت بها إدارة الأهلي محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ليخبر بها اللاعبين.

الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بثلاثية نظيفة من الترجي التونسي جعلت الفوز 3-1 في مباراة الذهاب دون قيمة.

وعلم FilGoal.com أن الفوز بالدوري والكأس والبطولة العربية فقط، يعني تغير حالة عدم الرضا البالغة من إدارة الأهلي تجاه لاعبي الفريق.

في الوقت نفسه، هناك حالة من القناعة داخل مجلس إدارة الأهلي بما قام به باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق، ولكن أوضحت عدد من المصادر داخل النادي لـFilGoal.com أن الإدارة تتجه لإجراء "مراجعة شاملة" على أداء قطاع الكرة وعناصره "فردا فردا"، كما شرح أحد هذه المصادر، واستيضاح مدى استفادة النادي من كل عنصر في ذلك القطاع الذي اعترف أحد المصادر بأن فيه "خللا واضحا".

وفي نفس الإطار، هناك اقتناع بين صانعي القرار في الأهلي حسبما علم FilGoal.com أن الأهلي خسر "مباراة كرة قدم لعبت بين 22 لاعبا"، وسبب تلك الخسارة هو "ما حدث داخل الملعب" وليس أي شيء آخر.

وفي وقت سابق، كشف FilGoal.com عن 10 ملفات على طاولة مجلس إدارة الأهلي. (تعرف عليهم من هنا)

وتوج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نتيجة المباراتين ذهابا وإيابا.

الأهلي الذي فاز ذهابا 3-1 ولم يُقدم ما يجعله يصمد أمام طوفان التونسي على مرمى محمد الشناوي. طوفان الترجي هز شباك الأهلي ثلاث مرات عن طريق سعد بقير (هدفين) وأنيس البدري هدف في الدقائق 45 و54 و84.

اقرأ أيضا

خبر في الجول - 10 أمور تفكر فيها إدارة الأهلي "التفاوض مع الشحات ومصير صالح جمعة"

لماذا خسر الأهلي – بلال: 3 أسباب.. واحتياج إلى 5 مراكز

مدرب العين يقطع الجدل عن إمكانية رحيل الشحات

وائل جمعة: أعذر كارتيرون.. الأهلي يحتاج دعم في مركزين ولا حاجة لضم مهاجم

مورينيو وجوارديولا.. لأن العداوة قد تبدو ظاهرية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك