مدرب العين يقطع الجدل عن إمكانية رحيل الشحات

السبت، 10 نوفمبر 2018 - 16:53

كتب : FilGoal

حسين الشحات لاعب العين أمام بني ياس

قطع زوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي الجدل حول إمكانية رحيل جناحه المصري حسين الشحات، مشددا أنه "من أفضل اللاعبين الأجانب في الإمارات ومنطقة الخليج".

وقال ماميتش في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد الفجيرة: حسين أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في الفريق لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم في الشقين الدفاعي والهجومي بصورة ممتازة بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية"

وأضاف "الشحات يعتبر لاعب محترف وملتزم في كل شيء وليس من الممكن تعويضه بسهولة، وقد أبلغت الإدارة برغبتي في استمراريته وتمسكي به، خصوصا بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لي بالدوري السعودي حول وضع اللاعب مع الفريق".

وأردف "أحيانا ينخفض مستوى عطاء لاعب كرة القدم عن المعدل المطلوب، وفي تلك اللحظة يحتاج اللاعب إلى عمل مكثف وتهيئة جيدة حتى يتمكن من استعادة مستواه وفي تلك الظروف أعتقد أن التفكير في أي أمر آخر غير مقبول، خصوصا إذا كان اللاعب يمتلك المقدرة على صناعة الفارق".

وشدد "الشحات يتمتع بالإمكانيات الفردية العالية والروح الجماعية وطبيعة التعامل الاحترافي والالتزام التكتيكي، فضلا عن اللعب في أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق ورؤية المدرب وأعتقد أن الشحات يعتبر أحد أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الدولة والمنطقة حاليا".

وعن ضم لاعبين أجنبيين في قائمة كأس العالم للأندية، وهل سيؤثر ذلك على موقف الشحات قال: "سيتم الإعلان الرسمي عن ضم دومبيا وروبن بعد اكتمال إجراءات قيدهما في كشوفات الفريق بكأس العالم، غير أن فكرة التسويق لاستبدال الشحات بأحد اللاعبين، لا تتسق مع احتياجات الفريق الفنية".

وأتم "اللاعب دومبيا يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط الارتكاز أما روبن فهو لاعب وسط متقدم ومهاجم ثانٍ، بينما الأدوار التي يقوم بها الشحات تختلف تماما، إذ يلعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن للفريق".

ويقع الشحات على رادار الأهلي بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

الشحات ارتبط اسمه بالأحمر منذ كان لاعبا في مصر للمقاصة قبل أن ينتقل إلى صفوف العين على سبيل الإعارة ثم يُفعل الفريق الإماراتي خيار شرائه لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضا:

أنا أحمد فتحي – طالع السيرة الذاتية الكاملة لجوكر الكرة المصرية

كلاسيكو ألمانيا – بايرن ودورتموند تحت طائلة الحكم النازي

سوبر كلاسيكو - الهدف الشبح الذي حسم النهائي الوحيد بين ريفر وبوكا

خبر في الجول - 10 أمور تفكر فيها إدارة الأهلي "التفاوض مع الشحات ومصير صالح جمعة"

محمد يوسف لـ في الجول: كارتيرون لم يعتذر عن عدم تدريب الأهلي

يوسف: الأهلي يظل كبير إفريقيا.. واجهنا صعوبات منذ وصولنا تونس آخرها الاعتداء

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك