أحمد شوبير: تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي.. ونرفض اتهام كارتيرون بـ" التواطؤ"

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 20:22

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الترجي

كشف أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تدخل الاتحاد لعدم رفع الاتحاد الإفريقي، الإيقاف عن ثنائي الترجي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي.

الأهلي يحل ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة مساءً يوم الجمعة على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا بثلاثية مقابل هدف. إياب سيشهد غياب كوم وشمس الدين بسبب الإيقاف.

وقال أحمد شوبير: "الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الأهلي وعقدنا جلسة برئاسة هاني أبو ريدة من أجل ذلك".

وأضاف في تصريحاته الإذاعية مع راديو أون سبورت "تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين، ولم يكن بإمكاننا تعطيل رفع الإيقاف عن مدرج الفيراج – المدرج المخصص لأولتراس الترجي –".

وواصل "نرفض اتهام كارتيرون بالتواطؤ. ما حدث في بيان الكاف ليس مقبولا على الإطلاق. أنا مندهش مما يحدث وأجريت العديد من الاتصالات مع هاني أبو ريدة والذي أكد لي أن الاوضاع مطمئنة".

وأشار "أبو ريدة تلقى ما يقرب 15 اتصالا من محمود الخطيب – رئيس الأهلي – خلال الساعات الأخيرة والتنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معقوات أو أزمات خارج الملعب. لن نسمح بذلك وأوصلنا رسالتنا للاتحاد الإفريقي".

ويرى شوبير "الأهلي ليس له أي ذنب في أخطاء مهدي عبيد – الحكم الجزائري الذي أدار المباراة – ولا يمكن محاسبة الأهلي عليها. لن نسمح بتعرض الأهلي لأي ظلم".

وعبر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن اندهاشه من "موجات الهجوم على الأهلي من داخل مر قبل خارجها. دعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي".

وأكمل حديثه قائلا: "طلبنا من الكاف رفع الإيقاف عن أزارو ولكننا لم ننجح في ذلك. والأهلي لم يصطحب أزارو من الأساس لتونس".

وتابع "تلقيت دعوة من وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لحضور المباراة ولكنني اعتذرت له واتفقنا على خطوات لتأكيد العلاقات القوية بين الشعبين المصري والتونسي، وجاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين لتنقية الأجواء".

وأتم "ليس الأهلي فقط من يلقى الدعم بل كل الأندية المصرية. أي فريق مصري سيشارك في أي بطولة، سندعمه وندافع عنه بكل قوة".

ويحتاج الأهلي لتفادي الخسارة بفارق هدفين في حالة عدم تسجيله لأي هدف في رادس، من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

اختر تشكيل الأهلي الأمثل لمباراة الترجي من هنا.

اقرأ أيضا:

"بيقولك مقتل صحفي و88 حكم هربوا".. 6 خرافات قبل سوبر كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت

تقرير تونسي: فوضى بالاجتماع الفني للقاء الأهلي والترجي واتهام بمجاملة كاف للأحمر

حوار – حسام عاشور يتحدث عن هدف حذر منه كارتيرون.. ومواجهة يعرف اللاعبون صعوبتها أمام الترجي

علي صباح العراقي يدير لقاء الزمالك والاتحاد في كأس زايد

بالفيديو - سارة عصام.. أول لاعبة مصرية في إنجلترا تروي قصتها

التعليقات