مؤتمر كارتيرون: أتمنى أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط.. وأثق في أداء الحكام

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 19:13

كتب : حسام نور الدين

باتريس كارتيرون - الأهلي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، عن مباراة الأهلي والترجي التونسي مؤكدًا جاهزية لاعبيه لخوض المباراة المرتقبة.

الأهلي يلتقي غدا الجمعة مع الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس.

وأوضح المدرب الفرنسي أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط.

وأضاف أن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك بمباراة الغد.

وأشار إلى أن غياب وليد ازارو - بسبب الإيقاف - سيتم تعويضه من خلال البدائل التي يملكها الفريق، الذي يضم لاعبين دوليين مثل؛ مروان محسن، وصلاح محسن.

وتابع أن الجهاز الفني كان حريصًا خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، متمنيًا أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط في ظل أهمية اللقاء.

وشدد كارتيرون، على أنه يثق في أداء الحكام، ويصب كل تركيزه من أجل تحقيق الفوز على الرغم من الضغوط الشديدة التي يتعرض لها أي فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تضم خبرات عديدة.

واختتم الفرنسي مؤتمره قائلا إن الترجي فريق كبير والأهلي يعرفه جيدًا من خلال المباريات التي جمعت بينهما في دور المجموعات وفي لقاء الذهاب، وأن سلاح اللاعبين هو التركيز الشديد من أجل التتويج باللقب.

وانتصر الأهلي في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب في مواجهة شهدت شد وجذب بسبب اعتراض الفريق التونسي على ركلتي جزاء احتسبهما الحكم الجزائري مهدي عبيد.

وألمح الاتحاد الإفريقي "كاف" إلى تواطؤ كارتيرون في واقعة تمزيق وليد أزارو لقميصه، وعدم استخدام الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد VAR (طالع التفاصيل).

اختر تشكيل الأهلي أمام الترجي:

اقرأ أيضا:

"بيقولك مقتل صحفي و88 حكم هربوا".. 6 خرافات قبل سوبر كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت

تقرير تونسي: فوضى بالاجتماع الفني للقاء الأهلي والترجي واتهام بمجاملة كاف للأحمر

حوار – حسام عاشور يتحدث عن هدف حذر منه كارتيرون.. ومواجهة يعرف اللاعبون صعوبتها أمام الترجي

علي صباح العراقي يدير لقاء الزمالك والاتحاد في كأس زايد

بالفيديو - سارة عصام.. أول لاعبة مصرية في إنجلترا تروي قصتها

التعليقات