الطرابلسي لـ في الجول: الترجي كان أفضل من الأهلي في الذهاب.. وغياب كوم قد يكون ميزة

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 20:58

كتب : محمد الجزار

هدف الأهلي الثالث - الترجي

يرى سامي الطرابلسي مدرب منتخب تونس السابق أن الترجي كان أفضل من الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الترجي مساء الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الطرابلسي في تصريحات لـ FilGoal.com: "المباراة الأولى لم تشهد كرة قدم حقيقية مع الأسف بسبب كثرة المخالفات التي احتسبها الحكم، ونتمنى أن تكون المباراة الثانية أكثر إمتاعا".

وأضاف "المباراة رغم بعض الأشياء التي حدثت لكنها لم تخرج عن إطار الروح الرياضية في الملعب، ونتمنى أن يكون الأمر ذاته في مباراة الإياب".

الطرابلسي واصل "أتمنى التوفيق للترجي ولا أجد هذا أمرا صعبا في ظل افتقاد الأهلي لأحمد فتحي وعلي معلول الركيزتين الأساسيتين في التشكيل".

مدرب تونس السابق أتبع "توجد علاقة كبيرة وتاريخية بين مصر وتونس، لا أظن أن مباراة كرة قدم تفسد العلاقة، وضيوف تونس سيكونون في عيوننا ورأينا الاستقبال الرائع من الترجي لبعثة الأهلي".

وواصل "غياب فرانك كوم سيعطي حرية أكثر لكوليبالي الذي أفضله في هذا المركز".

واسترسل "لا يجب على الترجي أن يترك مسافات كبيرة للأطراف. الترجي فرض أسلوب اللعب على الأهلي في مباراة الذهاب ولم يظهر في يومه، وهذا ما يجب تكراره في مباراة الإياب".

الطرابلسي أتم "الحكم أثر على نتيجة المباراة بكل تأكيد، لكن الـVAR ورطه، فربما نقول أن الهدف الأول تقديري لكن الهدف الثاني لا مجال للحديث فيه، كان يجب طرد الذوادي وأزارو واحتساب كرة حرة مباشرة من خارج المنطقة".

كان الأهلي قد فاز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب النهائي، ويحتاج لتفادي الخسارة بهدفين للا شيء لحصد اللقب التاسع تاريخيا.

طالع أيضا

ألف ليلة وليلة.. عن رجل كان مُحياه يحكي ما لن ننساه

أكثر لحظة تتذكرها للماجيكو؟.. أبو تريكة يختار لـ في الجول

فيديو – مدافع الترجي: سنلقن الأهلي درسا كرويا في رادس

يوم في تاريخ مانشستر يونايتد.. إقالة أتكينسون وتعيين فيرجسون

محمد أبو تريكة.. رجل اللقطة الأخيرة

التعليقات