مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول: كيفية إيقاف أزارو وسبب استدعاء كارتيرون لجلسة استماع

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 23:48

كتب : فادي أشرف

وليد أزارو - الأهلي

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) كيفية اتخاذ قرار إيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي، وكذلك سبب استدعاء المدير الفني للأحمر باتريس كارتيرون لجلسة استماع.

وقال المصدر لـFilGoal.com: "لجنة الانضباط في الكاف اجتمعت اليوم الاثنين واتخذت قرار إيقاف أزارو. الإيقاف لم يتم بناء على البث التليفزيوني بل بناء على البث الأصلي للمباراة (Feed) وهو نفس البث الذي يتم استخدامه في تقنية الـVAR".

وشدد "الأمر لا علاقة له بالبث التليفزيوني أو لقطات مسربة، لجنة الانضباط تتعامل فقط مع الـFeed وبناء عليه اتخذت قرار إيقاف أزارو لمباراتين".

ماذا عن استدعاء كارتيرون؟

بيان الكاف أشار إلى أن كارتيرون سيستدعى لجلسة استماع بسبب "اتهامات بالسلوك غير الرياضي"، إلا أنه لم يوضح إذا كانت هذه الاتهامات ضده أو منه.

المصدر أوضح لـFilGoal.com: "استدعينا كارتيرون لجلسة استماع بشأن تصريحاته التي قال فيها إنه تعرض للضرب من أحد لاعبي الترجي".

وشدد "الأهلي لم يقدم شكوى بشأن تلك الواقعة فكان يجب استدعاء كارتيرون لسماع ما حدث من وجهة نظره في هذه الواقعة".

وقال اتحاد الكرة في بيان مقتضب، إنه تلقى خطابا رسميا من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، قررت فيه إيقاف وليد أزارو مباراتين فسره الكاف بأنه بسبب السلوك غير الرياضي.

بالإضافة لتوقيع عقوبة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف دولار، بالإضافة لاستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل وليد أزارو على ركلتي جزاء للأهلي، اعترض عليهما الترجي التونسي، ووجه انتقادات لاذعة للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، خاصة بعد أن التقطت الكاميرات لقطة للمهاجم المغربي وهو يمزق قميصه، وهو ما فسره مصدر مقرب للاعب بأنه كان غضبا من تلقي فريقه لهدف. (طالع هنا)

كما أفاد كارتيرون أنه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل أحد لاعبي الترجي التونسي عقب المباراة.

اختر تشكيل الأهلي بعد إيقاف أزارو

اقرأ أيضا

رسميا – أزارو يغيب عن موقعة رادس للإيقاف.. واستدعاء كارتيرون

يوسف لـ في الجول: نستغرب إيقاف أزارو.. لكن نثق تماما في مهاجمي الأهلي

لوائح الكاف توضح – لماذا لا يمكن لـ الأهلي الاستئناف على إيقاف أزارو

ماذا يفعل الأهلي في غياب أزارو.. نتائج متباينة

الثالث على التوالي.. الزمالك يقتل حرس الحدود +90

اختر تشكيل الأهلي في مواجهة الترجي عقب إيقاف أزارو

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك