ما هي المباراة الثانية التي يغيب عنها أزارو؟ 3 احتمالات

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 22:28

كتب : FilGoal

وليد أزارو - الأهلي - وادي دجلة

أوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وليد أزارو مهاجم الأهلي لمباراتين، أولهما هي إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي، فما هي الثانية؟

وليد أزارو

النادي : عجمان

نص قرار الكاف أشار إلى أن إيقاف أزارو يسري فقط على بطولات الأندية الخاصة بالكاف، أي أن في حال وصول الأهلي لكأس العالم للأندية يشارك أزارو بشكل طبيعي.

في حال فوز الأهلي بالبطولة يوم الجمعة المقبل، سيشارك في كأس السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 28 ديسمبر وقد تكون تلك المباراة الثانية التي يغيب عنها المهاجم المغربي.

ولكن، في حال مشاركة الأهلي في دور الـ32 للنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا الذي سيلعب ذهابه أحد أيام 14 و15 و16 ديسمبر، ستكون مباراة ذهاب دور الـ32 هي المباراة الثانية التي ستشهد إيقاف أزارو.

أما إذا قرر الكاف – بحسب تقارير صحفية – مشاركة الأهلي والترجي طرفي النهائي في دور المجموعات مباشرة في النسخة المقبلة من البطولة، سيغيب أزارو عن السوبر حال وصول الأهلي إليه ويشارك في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات أحد أيام 11 و12 و13 يناير المقبل.

أما إذا خسر الأهلي البطولة ولم يشارك في السوبر، سيغيب عن مباراة الجولة الأولى في دور المجموعات إن لم يلعب الأحمر في دور الـ32.

وقال اتحاد الكرة في بيان مقتضب، إنه تلقى خطابا رسميا من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، قررت فيه إيقاف وليد أزارو مباراتين فسره الكاف بأنه بسبب السلوك غير الرياضي.

اختر تشكيل الأهلي بعد إيقاف أزارو

اقرأ أيضا

رسميا – أزارو يغيب عن موقعة رادس للإيقاف.. واستدعاء كارتيرون

الثالث على التوالي.. الزمالك يقتل حرس الحدود +90

فرانس فوتبول: فينجر يقترب من خلافة جاتوزو في ميلان

"مشجع صن داونز" لـ في الجول: لم أقصد الإساءة.. فتحي بطلي في حربي ضد السرطان

تقرير تونسي: ثنائي الترجي المصاب يعود ضد الأهلي.. ومحاولات لإشراك فرانك كوم

التعليقات