"مشجع صن داونز" لـ في الجول: لم أقصد الإساءة.. فتحي بطلي في حربي ضد السرطان

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 19:42

كتب : حسام نور الدين

باهر شمسية

لم يقصد باهر شمسية، مشجع الأهلي الذي ارتدى قميص صن داونز الجنوب إفريقي خلال مباراة الأحمر ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الإساءة لأحد، بحسب تصريحاته لـFilGoal.com.

FilGoal.com تحدث مع شمسية بعد تكريم حساب صن داونز له، الذي كشف عن بطله في حربه ضد السرطان الذي تعافى منه، وأثار ضجة بسبب ارتداء قميص الفريق الذي هزم الزمالك منذ عامين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وإلى تصريحات شمسية..

" ارتدائي لقميص صن داونز لم يكن بهدف استفزاز جماهير الزمالك على الإطلاق. نعم أنا أهلاوي صميم لكنني أحترم الجماهير الزملكاوي وعائلتي تشجع الزمالك.. كل ما في الأمر أن لي صديقا يعمل منسقا في اتحاد الكرة الجنوب إفريقي ويقيم في جوهانسبرج وقد أهداني قميص صن داونز ولأنه هدية غالية فقد قررت ارتدائه في النهائي لا لشئ سوى الرغبة في أن أكون مميزا بهذا اليوم".

" أملك الكثير من قمصان الأهلي و لكني في هذا اليوم التقطت صورة بقميص صن داونز وعندما شاهدها صديقي في جنوب إفريقيا عرضها على مسؤولي النادي وقاموا بنشرها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي لتحدث ضجة كبيرة".

" تعرضت لشتائم قاسية ولكنني لم أقصد الإساءة لأحد.. وكنت أراهن إن الاهلي سوف يكسب بثلاثة أهداف وهو ما تحقق".

" الأهلي هو حياتي حرفيا، تعافيت من السرطان من خلال العزيمة التي اكتسبتها من تشجيع الأهلي. دون شعارات كنت أستعين على قسوة جلسات علاج الاشعاع وجلسات الكيماوي بمباريات الأهلي وتشجيع لاعبيه"

"أحمد فتحي كان بطلي المفضل خلال فترة إصابتي بالسرطان في 2016 والذي تعافيت منه مؤخرا".

"الأهلي يملك لاعبين لديهم إصرار وعزيمة يمكن أن تكون قدوة لأي شخص يعاني من أزمات. أتمنى أن أحصل على قميص أحمد فتحي أو قميص الشهداء رقم 72، أحمد فتحي بالنسبة لي لاعب لا يتكرر بسهولة في الإصرار والاستمرار والعزيمة كنت أحلم بقميصه خلال فترة العلاج الكيماوي".

"حلم حياتي أن أحضر مباراة نهائي رادس.. لكن ظروفي المالية لا تسمح بذلك.. أمنيتي الوحيدة عودة الفريق باللقب التاسع من تونس".

اقرأ أيضا

الترجي يطرح دفعة أولى من تذاكر نهائي إفريقيا للبيع

المصري بعد تأجيل مباراته مع بيراميدز: نشفق على عامر حسين

ياسر المحمدي لـ في الجول: جلسة مع الزمالك لإنهاء أزمة المستحقات

خبر في الجول - جلسة بين بريزنتيشن والزمالك لحل أزمة فسخ الرعاية

التعليقات