الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري
أعلن المصري البورسعيدي تلقيه خطاب بتوقيع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" غرامة قدرها 5000 دولار على النادي.
وتلقت إدارة النادي المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بقرار الاتحاد الأفريقي بتوقيع غرامة مالية قدرها خمسة ألاف دولار على النادي بعد التجاوزات التي قامت بها جماهيره بمباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية ضد اتحاد العاصمة.
المباراة أقيمت على استاد المصري ببورسعيد في 16 سبتمبر الماضي وجمعت بين المصري وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، حيث أشار تقرير حكم المباراة الى قيام الجماهير بقذف الزجاجات على الملعب عقب نهاية المباراة.
وكان المصري فاز في هذه المباراة 1-0 قبل أن يواصل مشواره لنصف نهائي البطولة.
وودع المصري البطولة من نصف النهائي بعد الخسارة من فيتا كلوب الكونغولي 4-0.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












المصري
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس