عدنان حلبية: لا أتوقع قيادة حسام حسن للمصري مستقبلا.. وملعب بورسعيد أمن قومي

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 16:17

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري

رفض عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري الطريقة التي خرج بها التوأم حسام وإبراهيم حسن من النادي.

وكان الجهاز الفني للمصري البورسعيدي قد أعلن استقالته من الفريق وقيادة فريق بيراميدز.

وقال حلبية في تصريحاته لبرنامج "في التمانيات" بإذاعة إنرجي: "حصل التوأم على عرض مغري للرحيل عن المصري، وكنا ننتظر أن يكونوا أكثر صراحة مع الإدارة والجماهير".

وتابع حلبية "لا أتوقع وجود حسام حسن في القيادة الفنية للمصري مستقبلا ومن المستحيل أن نتفاوض معهم، لأن طريقة خروجهم من النادي كانت لا تليق بهم".

وعن رحيل التوأم من المصري بسبب أزمة ملعب بورسعيد أوضح حلبية "هذا الكلام غير مقنع، التوأم اتفق على الرحيل من النادي قبل مباراة فيتا كلوب بالكونفدرالية، وتأكدت من تركي آل الشيخ نفسه".

وأضاف حلبية "أزمة ملعب بورسعيد قديمة ومثارة منذ ثلاث سنوات، تأهلنا لنهائي كأس مصر وقبل نهائي الكونفدرالية ونحن نخوض مبارياتنا خارج ملعبنا".

وأوضح "النادي المصري عمره 98 عاما ولن يقف على أي شخص لأنه من يصنع النجوم وليس العكس".

وعن حل أزمة ملعب بورسعيد قال حلبية: "نحن في دولة محترمة وحصلنا على وعد بالعودة إلى ملعبنا مجددا لأن الدولة لا تتراجع في وعودها، وهي قضية أمن قومي".

وبالحديث عن نية إدارة المصري هدم المدرج الذي شهد مذبحة بورسعيد في 2012 بناء على تصريحات مصطفى يونس مدير الكرة أوضح حلبية "لا توجد أي نية لهدم المدرج".

وتابع "تصريحات مصطفى يونس كانت فردية ودون الرجوع للإدارة ولكن لدينا استراتيجية في التعامل مع الإعلام بخصوص هذا الشأن".

وأخيرا تحدث عدنان حلبية حول العروض المقدم لإسلام عيسي قائلا: "لا توجد أي نية لدى الإدارة في بيع اللاعب خلال الفترة المقبلة ونبحث عن تدعيمات قوية للفريق في يناير".

وكان المصري قد أعلن تولي ميمي عبد الرازق مديرا فنيا للفريق بعد رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن.

التعليقات