سكاي: قُضي الأمر.. كونتي لن يدرب ريال مدريد

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 12:47

كتب : FilGoal

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي هو الأقرب لتولي تدريب ريال مدريد خلفا لجولين لوبيتيجي.. توقف المفاوضات بسبب اشتراطات الإيطالي.. والآن: كونتي لن يتولى مهمة الملكي.

ريال مدريد أعلن رحيل مدربه لوبيتيجي قبل أيام ليتولى سانتياجو سولاري المهمة بشكل مؤقت، والتقارير جميعها أشارت إلى اقتراب كونتي من منصب الرجل الأول.

ولكن بعدما أشارت بعض التقارير إلى توقف المفاوضات لاشتراطات كونتي بشأن مزيد من السيطرة على سياسة الانتقالات، شبكة سكاي سبورتس تقول الآن أن الأمر انتهى والمفاوضات توقفت تماما.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن كونتي أبعد نفسه عن هذه المهمة لأنه يرى أن هذا المشروع ليس مناسبا لها بحسب ما علمت سكاي من مصادرها.

"مدرب يوفنتوس السابق استمر في طلب العديد من الأشياء والضمانات قبل قبول المهمة، وهو ما تسبب في ابتعاد الدفة عنه" هكذا اكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو عن سبب تعثر المفاوضات في وقت سابق.

ويخوض ريال مدريد عدة مواجهات قبل التوقف الدولي وهي، فيكتوريا بلزن في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، كما يواجه بلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري ويلعب مع مليلة ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء.

ويحتل ريال مدريد المركز التاسع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا:

في الجول يجيب - كيف يطبق الكاف حكم الفيديو في النهائي رغم عدم استخدامه في مصر وتونس

كارتيرون: لا نعتمد على التاريخ في مقابلة الترجي.. ومكاني الذهاب والإياب لا يشغلاني

قائمة الأهلي - الشناوي ووليد وأزارو يتأهبون لنهائي الحلم أمام الترجي

راشفورد.. "عندما ترغب في شيء يتآمر الكون كله لتحقيق رغبتك"

الباليه والهروب من شبح كرويف أعادا اكتشاف فان باستن لذاته

تقرير: يونايتد يفكر في بيع سانشيز وباريس يريده

التعليقات