كلوب يكشف: الهدف الثاني في شباك كارديف من لعبة نتدرب عليها كثيرا

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 20:40

كتب : FilGoal

ماني - ليفربول - كارديف

شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أن الهدف الثاني للفريق في شباك كارديف سيتي الذي سجله ساديو ماني جاء بفضل جملة تم التدرب عليها كثيرا قبل المواجهة.

ماني قام بالضغط على مدافع كارديف المتمركز على حدود منطقة الجزاء، وقطع منه الكرة خلال لحظة تمريره لها، ثم استحوذ عليها وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وجاء رد كلوب بعد سؤاله عما إذا كانت مثابرة ماني على الكرة تعبر عن تصميم ليفربول على الفوز بالقول "بالطبع. كان الأمر كذلك، وعليك القيام بذلك".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "كان موقف ضغط مضاد. فقد الكرة، استعادها، سددها داخل الشباك. حينما تمرر أنت تعلم أن هناك احتمالية لفقدان الكرة. إذا فقدت الكرة يمكنك استعادتها مجدداً. لصنع الثغرة التي تريدها في دفاعات المنافس، تحتاج من 10 إلى 15 تمريرة".

وواصل المدرب الألماني "فعلنا هذا الأمر بشكل جيد في العديد من الأوقات. لا أعرف نسبة الاستحواذ، ولكن يجب أن تكون كبيرة لأنهم لم يمتلكوا الكرة كثيراً. هذا ما تدربنا عليه وأنا سعيد بهذا".

وتقدم نجمنا محمد صلاح لليفربول في غضون تسع دقائق، وقبل مرور ساعة من عمر اللقاء أضاف ماني الهدف الثاني بتسديدة يسارية قوية. ثم قلل كارديف الفارق عن طريق بيترسون، قبل أن يضاعف الريدز النتيجة بهدفين آخرين لجيردان شاكيري وماني.

اقرأ أيضا:

رسميا - حسام حسن مدربا لـ بيراميدز.. وإبراهيم مديرا للكرة

رئيس المصري: مصدوم من حسام.. لم يكن واضحنا معنا وقد يفعل نفس الشيء مع بيراميدز

ماذا فعل حسام حسن مع كل الأندية التي دربها في الدوري المصري

كرة يد - هل فاز أحمد الأحمر ببطولة إفريقيا أكثر من الأهلي

حلبية يكشف: من يكون بديل حسام حسن في تدريب المصري

التعليقات