مزيد من الأخبار السيئة لريال مدريد.. إصابة مارسيلو ومهاجم الفريق

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 20:20

كتب : FilGoal

جولين لوبيتيجي

هوية مدرب ريال مدريد خلال المباريات القليلة ليست مؤكدة حتى اللحظة، إلا أن غياب مارسيلو نجم الفريق هو ما بات مؤكدا.

ماريانو دياز

النادي : إشبيلية

مارسيلو

النادي : فلومينينسي

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن متاعب الفريق تتواصل، ولكن على مستوى الأفراد هذه المرة، بإصابة الثنائي مارسيلو وماريانو دياز.

مارسيلو الذي غادر الملعب مصابا في الجزء الأخير من الخسارة 1-5 أمام برشلونة أمس الأحد، تعرض لإصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى، وهي نفس الإصابة التي ألمت بها سابقا في مواجهة إشبيلية، وغيبته عن عدة مباريات لفريقه بالإضافة إلى التوقف الدولي السابق مع البرازيل.

اللاعب البرازيلي تعرض لتدخل عنيف خلال مباراة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، إلا أنه تمكّن من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو، وسجّل هدف فريقه الوحيد، ليهز الشباك في 3 مباريات متتالية لأول مرة في مسيرته.

الصحيفة المدريدية قدّرت أن الإصابة ستغيّب مارسيلو حتى التوقف الدولي المقبل، وبالتالي لن يكون قادرا على الظهور في مباريات: مليلة، بلد الوليد، فيكتوريا بلزن، سيلتا فيجو.

وسيكون من المنطقي أن يغيب عن التوقف الدولي التالي كذلك في منتصف شهر نوفمبر.

الغيابات لم تتوقف عند الظهير الهداف، بل امتدت أيضا إلى خط الهجوم، وستطول ماريانو دياز على الأرجح، الذي تعرّض لمشاكل عضلية وفقا للصحيفة، وبالتالي سيغيب لمدة تتراوح بين 10 و15 يوما.

هذه الإصابة ستحرم المهاجم الكتالوني من الظهور في دقائق كانت شبه مضمونة، خصوصا مواجهة الكأس أمام مليلة، وهو الذي لم يبدأ سوى مباراة واحدة منذ عودته لريال مدريد مطلع هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

رسميا - حسام حسن مدربا لـ بيراميدز.. وإبراهيم مديرا للكرة

رئيس المصري: مصدوم من حسام.. لم يكن واضحنا معنا وقد يفعل نفس الشيء مع بيراميدز

ماذا فعل حسام حسن مع كل الأندية التي دربها في الدوري المصري

كرة يد - هل فاز أحمد الأحمر ببطولة إفريقيا أكثر من الأهلي

حلبية يكشف: من يكون بديل حسام حسن في تدريب المصري

التعليقات