فالدانو: في أوقات الكوارث يحب الرئيس أن يتم الكذب عليه.. لدي فكرة أفضل من كونتي

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 11:27

كتب : FilGoal

كونتي

يرى خورخي فالدانو نجم ومدرب والمدير الرياضي السابق لريال مدريد، أن "في أوقات الكوارث يحب رئيس النادي أن يتم الكذب عليه"، في إشارة إلى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الحالي.

وفي نفس الإطار، قال فالدانو في تصريحات لـ"أوندا سيرو" إن أنطونيو كونتي ليس الفكرة الأفضل للحل في مكان جولين لوبيتيجي مفضلا المدير الفني لمنتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز.

وشرح فالدانو: "بالنسبة لي، مارتينيز فكرة أفضل. كونتي لديه السمعة الرائعة لأنه فاز بالدوري في إيطاليا وإنجلترا، ولكن مارتينيز يمكنه التكيف ولا يلتزم بأسلوب واحد".

فالدانو الذي كان مديرا رياضيا بين 2000 و2004 قال: "في أوقات الكوارث، يريد رئيس النادي أن يتم الكذب عليه وأن يقال له ألا يقلق، وأن الفريق سيفوز في الـ10 مباريات المقبلة وتصبح الأمور أفضل".

وشدد "بالتالي يمنح الرئيس الصلاحية لذلك الكاذب في ظل تشاؤم البقية".

ليس سرا أن منصب جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد بات على المحك، ليس بمجرد إطلاق صافرة نهاية مباراة فريقه أمام برشلونة بالخسارة بخماسية، بل ربما خلال المباراة نفسها. (طالع التفاصيل)

لوبيتيجي الذي كان قريبا جدا من التعرض للإقالة قبل أسبوع بعد الخسارة أمام ليفانتي، صمد لعدة أيام إضافية، ويبدو أنه استهلك كل رصيد الصبر في نفس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية عنونت: "كونتي في طريقه".

كونتي (49 عاما) لا يرتبط بأي نادٍ منذ رحيله عن تدريب تشيلسي في الصيف الماضي، بعد موسمين حصد خلالهما لقب الدوري ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

وداعا فيتشاي.. ليستر يعلن رسميا وفاة مالكه على متن الطائرة

اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء السوبر بين الأهلي والزمالك

أمير عبد الحميد: لولا بركات وأبو تريكة لاشتبكت بالأيدي مع البدري

على عرش إفريقيا (2) – وداع الخطيب في 1987.. بطولة الـ 777 والأعجوبة الثامنة

أكبر 10 هزائم لريال مدريد في الكلاسيكو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك