ماركا: كونتي في طريقه لريال مدريد.. ساعات لوبيتيجي باتت معدودة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 21:15

كتب : FilGoal

أنطونيو كونتي

ليس سرا أن منصب جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد بات على المحك، ليس بمجرد إطلاق صافرة نهاية مباراة فريقه أمام برشلونة بالخسارة بخماسية، بل ربما خلال المباراة نفسها.

لوبيتيجي الذي كان قريبا جدا من التعرض للإقالة قبل أسبوع بعد الخسارة أمام ليفانتي، صمد لعدة أيام إضافية، ويبدو أنه استهلك كل رصيد الصبر في نفس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية عنونت: "كونتي في طريقه".

الصحيفة العاصمية ذكرت أن إدارة النادي ستجتمع في الساعات القليلة المقبلة لحسم مستقبل لوبيتيجي، مشيرة إلى إمكانية وصول الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب الفريق بحلول غدا الإثنين.

إلا أنها طرحت سيناريو آخر، يتعلق بعدم إتمام التعاقد بحلول الغد، وعندها سيتولى الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد كاستيا المهمة مؤقتا في مباراة ميليا بكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء، على أن يستلم منه كونتي المقعد الفني في اليوم التالي.

التقرير أشار إلى أن بيريز ومعاونيه يؤمنون أن الوضع بات غير محتمل، مع ضرورة التحرك لإنقاذ الفريق الذي تقهقر إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني.

كما سلطت الضوء على نقطة مهمة متعلقة بعدم نزول بيريز لغرفة خلع الملابس بعد المباراة -عكس ما يفعله دوما- بسبب غضبه العارم وعدم رغبته في مقابلة لوبيتيجي.

ماركا لم تكن الوحيدة التي ذكرت تلك الأنباء، بل إذاعة "أوندا سيرو" بدورها كانت أكثر تحديدا وقالت أن كونتي سيتم تقديمه في الواحدة ظهرا من غدا الإثنين.

كونتي (49 عاما) لا يرتبط بأي نادٍ منذ رحيله عن تدريب تشيلسي في الصيف الماضي، بعد موسمين حصد خلالهما لقب الدوري ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

كيف أجهض فالفيردي صحوة ملكية ليحقق فوزا تاريخيا

برزنتيشن تعلن موعد تقديم رعاة الأهلي

بالفيديو - احزم حقائبك يا لوبيتيجي.. سواريز يعزف في حفل برشلونة على جثة ريال مدريد

كاسيميرو: لا تلوموا المدرب.. اللاعبون هم الجناة

بالفيديو - الترجي يفوز في الدوري لأول مرة منذ شهرين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك

مقالات حرة