لوبيتيجي: النتيجة لا تعكس واقع المباراة.. الهدف الثالث قتلنا

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 20:13

كتب : FilGoal

ريال مدريد و برشلونة

يعتقد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، أن فريقه كان قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، رغم الخسارة 1-5 على ملعب كامب نو اليوم الأحد.

ريال مدريد تقهقر إلى المركز التاسع على جدول الترتيب بسقوطه المروع، بينما استرجع برشلونة الصدارة منفردا.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر بعد المباراة: "إنها هزيمة صعبة على ملعب برشلونة، ولكني أمتلك الشعور أننا كنا قادرين على قلب المباراة رأسا على عقب، كانوا أفضل في الشوط الأول ولكن دون الكثير من الفرص، ونحن امتلكنا فرصة العودة للمباراة، ولكن في النهاية سجل سواريز الهدف الثالث وأنهى تفوقنا. النتيجة لا تعكس واقف المباراة".

مضيفا: "نعلم كيف يسير عالم كرة القدم، المسؤولية الرياضية تقع دائما على كاهل المدرب، ولكننا هنا نفوز كمجموعة ونخسر كمجموعة، أنا واثق أن مدريد سيحتفل في نهاية الموسم".

وواصل: "امتلكنا الوقت الكافي لقلب النتيجة، كانوا أفضل منا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا ببعض التعديلات مع إصابة فاران، في النهاية حالفنا الكثير من سوء الحظ، والعقاب كان مكلفا".

وأردف: "أنا حزين تماما كما هو الحال مع غرفة خلع الملابس، أتحلى بالقوة، الأمر صعب ومؤلم، ولكني أمتلك القوة والثقة في المجموعة، الفريق على قيد الحياة".

المدرب الباسكي أصر على الحديث عن المستقبل متجاهلا أسئلة اقتراب إقالته: "بصفتي مدرب، يتوجب علي أن أحاول تطوير الفريق، الفريق يمتلك مستقبلا حتى نهاية الموسم".

قبل أن يضطر إلى الإجابة بشكل مقتضب عن إمكانية رحيله: "لست الشخص الذي يتخذ القرارات، أتحدث عن إيماني بالفريق، والبقية خارج إطار مسؤوليتي".

مختتما: "لومنا أنفسنا في الشوط الأول بسبب عدم الاستحواذ على الكرة، وعندما لا تسجل ستدخل مباشرة إلى القبر، عندما وصلت المباراة إلى 3-1، انتهى كل شيء بالنسبة لنا".

التعليقات