الأهلي والوصل بألوانهما التقليدية في البطولة العربية.. ودخول جمهور الإمارات مجانا

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 16:05

كتب : عاطف شادي

الأهلي - الوصل

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الذهاب بين الأهلي والوصل الإماراتي لدور الـ16 لبطولة الأندية العربية على كأس الشيخ زايد، عن ارتداء كلا الفريقين لألوانهما التقليدية.

حيث يرتدي الأهلي قميصه وجواربه الحمراء والسروال الأبيض فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أسود، بينما يرتدي الوصل طاقمه الأصفر وحارس مرماه طاقما أخضر.

من جهته رحب معيض الشهري مراقب المباراة بالفريقين ووجه الشكر للنادي الأهلي على حسن الاستقبال كما وجه الشكر لنادي الوصل على تقبل نقل المباراة المفاجئ إلى برج العرب بشكل ودي ، فيما طالب محمد قزاز مقيم الحكام الفريقين بمساعدة طاقم التحكيم في الخروج بالمباراة على المستوى المأمول منها، بحسب البيان الصادر عن الاتحاد العربي.

ورحب محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي القائم بأعمال مدير الكرة بضيوف مصر من نادي الوصل والاتحاد العربي في بلدهم الثاني مؤكدا على أن المباراة ستكون بشكل يليق باسم الناديين الكبيرين ، وأعلن عن قرار النادي الأهلي بدخول الجماهير الإماراتية للمباراة مجانا كتقليد بدأه مع جماهير الفريق المنافس من الدور السابق.

وأعرب حميد يوسف مشرف الكرة بنادي الوصل عن سعادته بالتواجد في مصر وحسن الاستقبال ، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي بتاريخه وعراقته شرف كبير ، راجيا كل التوفيق للأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عقد الاجتماع برئاسة معيض الشهري مراقب المباراة وبحضور محمد حسين منسق المباراة ومحمد قزاز مقيم الحكام وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي وابراهيم الضيفان ممثل الأمانة العامة للاتحاد العربي.

اقرأ أيضا:

نجم أرسنال السابق: صلاح ليس سعيدا في ليفربول.. وشرط لانضمامه إلى ريال مدريد

في الكلاسيكو - غياب ميسي.. ماذا يفعل برشلونة والحلول البديلة

في الكلاسيكو - ماذا يفعل ريال مدريد عندما يواجه برشلونة بعيدا عن القمة

كارتيرون: الانتقادات للشناوي في غير محلها.. لن نلتفت لترتيب الوصل في الدوري الإماراتي

مصيلحي في بيان رسمي: تركي آل الشيخ داعم بقوة لـ الاتحاد.. ويوجه دعوة له

دي خيا: يجب أن نركز على الفوز بدلا من الحديث عن العقود

التعليقات