مصيلحي في بيان رسمي: تركي آل الشيخ داعم بقوة لـ الاتحاد.. ويوجه دعوة له

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 11:29

كتب : FilGoal

تركي آل الشيخ

نشر نادي الاتحاد السكندري بيانا رسميا على لسان رئيسه محمد مصيلحي، وجه فيه الشكر إلى إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم على موقفه مع الفريق بشأن مشاركة عبد الله سيسيه وأحمد داوود ضد الزمالك، كما وجه دعوة إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي.

وقال مصيلحي في البيان الذي نشره الموقع الرسمي لزعيم الثغر:"يوجه النادي الشكر والتقديم لإدارة الاتحاد العربي لكرة القدم والأمين العام للاتحاد سعادة رجاء الله السلمي على موقف ومساندة الاتحاد العربي".

وأضاف "المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم داعم بقوة لنادي الاتحاد السكندري".

وواصل "أن شعبية وجماهيرية هذا النادي العريق هي الدافع الكبير نحو اهتمام شخصية بحجم وثقل وقدر سعادة المستشار تركى آل الشيخ، و الذى كان لمعاليه دور كبير في مشاركة نادى الاتحاد السكندري في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ودائماً ما يحرص على تهنئة جماهيره عند تحقيق الانتصار في هذه البطولة الكبرى".

وأكمل " مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية، يسعى بكل جهده لرفعة شأن هذا الكيان الكبير وتحقيق آمال وطموحات جماهيره العظيمة التي تأمل وتُمنى النفس بالمنافسة على الألقاب وتحقيق البطولات وهو الشيء الذي يحتاج إلى تضافر جهود الجميع والعمل على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف صعب المنال".

وتابع "أدعو جماهير الثغر العظيمة الوفية للتعبير عن هذا الموقف الشجاع للاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ خلال المباراة القادمة".

وأتم "أوجه الدعوة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لزيارة النادي وتفقد منشآته والتواجد بين جموع جماهيره الغفيرة التي تُقدر وتعشق كل محب وعاشق لسيد البلد، مؤكداً بأنه سيكون استقبال يليق بالمكانة الكبيرة لمعالي المستشار وبجماهير الثغر العظيمة".

ويواجه الاتحاد نظيره الزمالك يوم السبت ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في تمام الساعة الثامنة مساء.

وكانت أزمة قد نشبت بين الناديين لكيلا يشارك الثنائي سيسيه واوودا المعارين من الزمالك إلى الاتحاد السكندري، وبعد شد وجذب ومفاوضات بين الناديين تدخل الاتحاد العربي لكرة القدم، المنظم لكأس زايد، ليؤكد أن سيد البلد يحق له إشراك رزاق سيسيه وأحمد داوودا في مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك