إبراهيم حسن: الأب الشرعي للأندية لم يساعدنا.. راضون عن أنفسنا حتى إذا لم تُعاد المباراة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 23:42

كتب : محرر FilGoal.com

الصور من الصفحة الرسمية للنادي المصري

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري عن أزمة لقاء فيتا كلوب الكونغولي من جديد، مشيرا إلى "لا نريد تلك الحالة من الاستسلام. لدينا حق ونسعى للحصول عليه".

خسر المصري برباعية نظيفة في لقاء الإياب بالكونغو ليودع بطولة الكونفدرالية من الدور نصف النهائي، بعد تعادله السلبي في لقاء الذهاب ببورسعيد.

بعد الخسارة، خرج إبراهيم حسن ليكشف " حكم المباراة طلب الحصول على رشوة منا وسجلناها بالصوت والصورة" مطالبا إعادة المباراة. (طالع التفاصيل)

وقال إبراهيم حسن يوم الجمعة في تصريحاته مع قناة صدى البلد "يوجد حالة من الاستسلام لدى البعض بأن الأمر انتهى والمصري ودع البطولة. لا أريد تلك الحالة. نحن نمتلك أدلة على وجود فضيحة في حق الاتحاد الإفريقي وتحركنا من أجل ذلك".

وأضاف "مجلس إدارة المصري هو فقط من يتحرك، بينما الأب الشرعي للأندية وهو اتحاد الكرة لم يساعدنا. كان يجب على اتحاد الكرة عقد اجتماعا طارئا ودراسة الموقف مع مسؤولي المصري للتحرك سويا ضد الحكم من أجل مساندتا. ولكن ذلك لم يحدث".

وواصل "البعض يتعامل مع الأزمة بأنها عادية، لا، تلك الأزمة ليست عادية بل فضيحة رشوة مُثبته بالصوت والصورة".

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن الرضى بما حققه المصري في البطولة، مشيرا إلى "لم نكن من المصنفين من الأساس للوصول للأدوار النهائية. هناك العديد من الفرق الكبيرة خرجت من الدور التمهيدي ولم تصل حتى لدور المجموعات".

وأكمل حديثه قائلا: "راضون عما حققناه بكل تأكيد، سواء قرر الاتحاد الإفريقي إعادة المباراة أو قرر معاقبة الحكم فقط، ففي النهاية نحن راضون".

وتابع "اجتمعنا مع لاعبي الفريق مباشرة في المطار عقب نهاية المباراة وأخبرناهم بضرورة غلق الصفحة وأننا وصلنا لمرحلة جيدة من البطولة ولا مشكلة فأننا بذلنا قصارى ما لدينا".

طالع أيضا

رئيس أول أغسطس يطالب بإعادة لقاء الترجي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد في البطولة العربية

التفاصيل الدقيقة لميزانية اتحاد الكرة

بيان رسمي من الاتحاد السعودي بخصوص لقاء الأهلي واتحاد جدة

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي في البطولة العربية

موعد عودة رمضان صبحي

التعليقات