حوار - أوزيل: أنا شخص عدواني.. وأكره الخسارة حتى إذا كانت في التدريبات

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 19:24

كتب : عمرو عبد المنعم

أوزيل

"أنا شخص هادئ جدا في الملعب.. ولكن هذا عكس طبيعتي فأنا أكره الخسارة حتى إذا حدثت في التدريبات، أنا عدواني لأنني دائما أريد الفوز".

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

بهذه الكلمات وصف ميسوت أوزيل نجم أرسنال شخصيته الكروية داخل وخارج الملعب.

الضحك عند تسجيل الأهداف والرد على الانتقادات وشعوره عند مقابلة زيدان واللعب على أطراف الملعب وأهدافه الذي يسعى لتحقيقها مع أرسنال وأكثر من ذلك تحدث عنه أوزيل في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية.

ويقدم لكم FilGoal.com كل ما جاء في مقابلة أوزيل مع سكاي سبورتس.

وبدأ أوزيل المقابلة بالرد على الانتقادات الموجهة له قائلا: "أنا الآن لست صغيرا، ومنذ أن بدأت مسيرتي الاحترافيه في سن الساسة عشر وأنا أمر بفترات صعود وهبوط في المستوى، وسواء كانت الناس يحبونني أو لا فجميعهم سيذهبون، وإذا كان يقول البعض أشياء سيئة عني فهذا لأنهم يريدون أن أرد عليهم".

وأضاف "لا أستمع إلى هؤلاء الناس فقط أستمع إلى مدربي وجماهيري الذين يتحدوث معي بشكل مباشر أمامي، ولذلك إذا لعبت بشكل سيء أعرف ذلك كما أعرف أيضا إذا لعبت بمستوى جيد".

وأكد "الأهم هو أن المدرب يمكنه مساعدتي إذا ارتكب خطأ يقول لي ذلك، يمكننا التحدث سويا لتحسين الأمور".

واستمر في حديثه "لدي دائما دافع خاصة قبل المباريات، أنا أريد الفوز بكل المباريات وأكره الخسارة حتى إذا حدثت في التدريب، لذلك أنا عدواني لأنني دائما أريد الفوز".

وأصبح أوزيل أفضل هداف ألماني في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا.

هادئ في الملعب ولكني عدواني

وانتقل للحديث عن شخصيته الكروية قائلا "أنا شخص هادئ جدا في الملعب وأحيانا تظهر عاطفتي إذا ارتكبت خطأ أو خسرت الكرة لأنني دائما أريد أن أجعل كل شيء مثاليا".

وأردف "المدرب يريد مني أقدم كل شيء في الملعب وهذا ما أفعله ولكني لازلت أعمل بجد من أجل الوصول إلى أهدافي".

وواصل "قبل الموسم قلت أن هدفنا هو تحقيق أشياء أفضل من السنوات القليلة الماضية، وأعتقد الآن أن لدينا القدرة على الفوز بشيء، نأمل في نهاية الموسم أن نفوز ببعض الكؤوس".

العلاقة مع أوناي إيمري

بعد استبعاده من تشكيل أرسنال الذي فاز على وست هام 3-1 أشارت تقارير إلى وجود خلاف بين أوزيل وإيمري ولكن النجم الألماني رفض كل هذه الأقاويل.

ورد أوزيل "إيمري أصغر سنا واستقدم بعض المتخصصين معه من إسبانيا ويريد أن يجعل كل شيء مثاليا، والأهم أن الفريق يفهمه جيدا وهو أظهر لنا شخصيته وكيف يريد اللعب".

وأوضح "بالتأكيد نحتاج لبعض الوقت لفهم كل شيء بالكامل ولكن الأمور حاليا تسير على ما يرام، إيمري مدرب جيد جدا وكلاعب يمكنك التحدث إليه لأنه يستمع لك بشكل جيد ليجعل كل شيء سهل بالنسبة لنا".

وعن أهداف فريقه قال "الآن نحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ونعلم جيدا أننا قادرون على تحقيق المزيد، وأنا بشكل خاص بحاجة لأن أظهر إمكانياتي بشكل أكبر على أرض الملعب لمساعدة الفريق".

وشدد "أريد الفوز بلقب الدوري وأتمنى أن نتمكن من الوصول إلى ذلك لأننا فريق لديه إمكانيات رائعة ونسير على الطريق الصحيح، ولكننا نعرف أن المنافسة على اللقب صعبة أيضا مع وجود البطولات الأخرى، ولكننا سنفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا".

Ozil put in a fine display in the win over Leicester on Monday Night Football

أرسنال حاليا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 9 جولات وبرصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وليفربول المتصدرين.

وحقق أرسنال 11 انتصارات متتاليا حتى الآن في مختلف البطولات.

مقابلة زيدان

وعن مقابلة النجم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد حكى أوزيل "بالفعل كنت عصبيا وكانت يدي تصبب عرقا، ولكن زيدان كان هائدا جدا واستمتعت بلقائه".

وأكمل "يعجبني أسلوبه في كرة القدم فهو دائما يمتلك الرؤية والهدوء فوق أرض الملعب وعندما يرى لاعبا آخر في وضع أفضل يمرر له الكرة، فهو لم يكن أنانيا ومازلت حتى الآن أشاهد بعض المقاطع له ما بين الحين والآخر".

Ozil says Zinedine Zidane is his idol

المركز المفضل

وأخيرا عن المركز المفضل له في الملعب قال "بالنسبة لي اللعب في الجانب الأيمن ليس الأفضل وأعتقد أن مركز صانع الألعاب هو المفضل بالنسبة لي، ولكن في النهاية يجب أن أقبل وأحترم قرار المدرب".

وأتم تصريحاته "أفعل كل ما أستطيع على الجانب الأيمن، إنه مركز جديد بالنسبة لي لكنه ممتع أيضا خاصة مع تسجيلي للأهداف وسأواصل بذل قصارى جهدي في هذا الجانب".

اقرأ أيضا:

مصدر في الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة طلب ضم كينو

حسين الشحات يتحدث عن "عرض الأهلي لضمه" ومصيره مع العين

خالد قمر لـ في الجول: أتمنى هز شباك جنش.. نريد تحقيق لقب البطولة العربية

رئيس بريميرو الأنجولي يطالب فيفا وكاف بإعادة لقاء ناديه والترجي

في الجول يكشف – التفاصيل الدقيقة لميزانية اتحاد الكرة.. أرباح عامة وخسائر المنتخب مليون جنيه

التعليقات