مدافع أرسنال السابق: صلاح لم يحتفل لأنه محظوظ

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 18:37

كتب : FilGoal

محمد صلاح

يعتقد مارتن كيون مدافع أرسنال وإنجلترا السابق أن محمد صلاح نجم ليفربول لم يحتفل بعد تسجيله لهدفين في شباك ريد ستار بلجراد لأنه لم يبذل جهدا كبيرا لكي يسجل كما كان الحال عليه في الموسم الماضي.

وقال كيون في تصريحات نشرتها صحيفة دايلي ميل الإنجليزية:"صلاح يبدو كأنه يحاول البقاء متواضعا حين يسجل. الطريقة التي احتفل بها تلمح إلى حظه الذي جعله يفعل ما اعتاد عليه".

وواصل كيون "رغم أنه بدا عائدا إلى مستواه الأفضل، أهدر فرصتين أمام ريد ستار. الأولى أظهر فيها لمسته الرائعة لكنه أهدر والأخرى لم ير فيها حكم الراية الذي رفع العلم لكن كان عليه التسجيل من هذه الوضعية. لا نرى نفس الثقة أمام المرمى وهذا أكثر شيء يخوف".

وأتم "ليفربول يستمر في تحقيق نتائج ممتازة وصلاح لم يصل بعد إلى مستواه المعهود".

ورفض نجم روما السابق الاحتفال بعد زيارته للشباك مرتين في انتصار كبير لليفربول في ملعبه بنتيجة 4-صفر في الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحاول المحللون التعرف على سبب عدم احتفال نجم منتخب مصر الذي يتعرض لانتقادات كبيرة منذ بداية الموسم لأنه لم يقدم بعد نفس المستوى الذي أبهر به الجميع في الموسم الماضي.

وكان صلاح الهداف وأفضل لاعب في الموسم الماضي للدوري الإنجليزي الممتاز وجاء ثالثا في ترتيب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) لأفضل لاعب في القارة لموسم 2017-2018 بعد لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وحصل على المرتبة نفسها في جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلف نفس اللاعبين على الترتيب.

التعليقات