الخطيب: اتحاد الكرة خاطب الأهلي لمواجهة اتحاد جدة في السوبر.. ولا نمانع

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 21:57

كتب : FilGoal

محمود الخطيب - الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مخاطبة اتحاد الكرة المصري لناديه من أجل مواجهة اتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي.

وقال محمود الخطيب: "اتحاد الكرة خاطبنا قبل ساعات قليلة من اجتماع مجلس الإدارة اليوم الخميس، يطلب من خلاله مشاركة الأهلي أمام اتحاد جدة وناقشنا ذلك في اجتماع المجلس".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة الأهلي "بالعودة ليوم 29 يوليو الماضي، اتحاد الكرة خاطبنا للعب في السوبر السعودي ولم نعترض ولكن تمت ترجمة الأمر بشكل غير صحيح".

وأوضح "وقتها طلبنا أن تكون المباراة على ملعبنا بما يتناسب مع ارتباطات الأهلي وتفادي ضغط المباريات وخاصة في البطولة الإفريقية، ويجب تنسيق المواعيد".

وواصل "لم نرفض مواجهة أشقائنا في السعودية بل وافقنا منذ أول يوم. ما يشعرني بالضيق هو ترجمة موقفنا بشكل غير صحيح وللأسف البعض استغل ذلك لتوسيع الفجوة بين أصدقائنا. إذا نسقنا المواعيد، لا مشكلة لدينا في لعب المباراة".

وأكمل حديثه قائلا: "عقدت جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري يوم الأربعاء، ومن هنا خاطبنا اتحاد الكرة اليوم وترك للأهلي حرية تحديد الموعد مع مراعاة مدة مناسبة للمباريات المؤجلة".

وأشار "اتحاد الكرة عرض علينا أن نلعب أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من شهر نوفمبر. والأهلي يرتبط أيضا بمواجهة الوصل الإماراتي في الـ 22 من شهر نوفمبر".

وأتك "الأهلي لديه الريادة ولابد أن يكون له دور في العلاقات المميزة بين شعبين. ونرحب بأشقائنا في اتحاد جدة".

في وقت سابق، أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أشار من خلاله إلى " بطل الدوري أو من يليه في الترتيب يواجه اتحاد جدة، بينما يلعب الزمالك ضد الهلال". (طالع التفاصيل)

الزمالك انتصر على الهلال السعودي في الرياض بهدفين لهدف على لقب كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري في كلا البلدين في وقت سابق.

ولكن رئيس نادي الزمالك تمسك بخوض فريقه لمواجهة السوبر من جديد أمام اتحاد جدة، بل وأعلن إقامة المباراة في السعودية. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

تاريخ الأهلي مع الأندية الإماراتية.. هل يتكرر النجاح أمام الوصل؟

في الكلاسيكو - فيولا وأنتيتش.. قصة مدربين قادا ريال مدريد وبرشلونة

بالفيديو - حسين السيد يصنع انتصار الاتفاق رغم تعرضه لإصابة قوية في الرقبة

لاعب الترجي السابق: علينا العمل لحل الأزمة الدفاعية قبل لقاء الأهلي

ناجي: لن أقيم حراس المنتخب على الملأ.. وأثق في أحمد ومحمد الشناوي كثيرا

التعليقات