اتحاد الكرة: بطل الدوري أو من يليه في الترتيب يواجه اتحاد جدة في السوبر السعودي

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 21:31

كتب : عاطف شادي

اتحاد الكرة

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا بشأن مباراتي السوبر المصري السعودي الأولى والثانية.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الهلال يوم الأحد المقبل في الرياض في السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحدد اتحاد الكرة المباراة الثانية للسوبر المصري السعودي بين بطل الدوري المصري والكأس في السعودية.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالآتي:

"في إطار العلاقات الأخوية بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم وافق الاتحاد المصري على اعتبار مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي المقرر اقامتها بالرياض يوم 6 أكتوبر الحالي على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مباراة للسوبر المصري السعودي بين بطل الكأس المصري وبطل الدوري السعودي، خاصة أنها ستقام في ذكرى عزيزة وغالية، حيث تتزامن مع الاحتفالات العربية بنصر أكتوبر المجيد أبرز الانتصارات في التاريخ العربي الحديث".

"على أن تقام المباراة الثانية للسوبر المصري السعودي بين بطل الدوري المصري (أو ما يمثله حسب أحقية ترتيب الفرق في جدول المسابقة) مع اتحاد جدة بطل الكأس السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز".

"ويؤكد الاتحاد المصري حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء".

"وأيضا حفاظا على حقوق الأندية التي تمثل الكرة المصرية في مثل هذه البطولات، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية".

وفاز الأهلي بقلب الدوري المصري للموسم الماضي وتبعه في الترتيب الإسماعيلي ثم المصري البورسعيدي ثم الزمالك.

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد دور الـ 32 من كأس مصر

حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك

مصدر في الأهلي: بيان اللجنة أثبت نزاهتنا

تعرف على مباريات دور الـ 32 من كأس مصر

صلاح والغياب عن التسجيل.. البحث عن إجابة فنية وأخرى نفسي

التعليقات
قد ينال إعجابك