مدرب الأهلي: الشناوي تأثر بعنف لاعبي سطيف.. وهذا سبب خطأه في الهدف الأول

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 02:45

كتب : FilGoal

محمد الشناوي - مصر - إي سواتيني

فسر مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الأهلي سبب الخطأ الذي ارتكبه محمد الشناوي في الهدف الأول لوفاق سطيف في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح مدرب الأهلي عبر قناة ناديه: "الشناوي أدى مباراة كبيرة، سيطر على أغلب الكرات العرضية رغم تعامل لاعبي وفاق سطيف معه بعنف شديد باحتكاك بدني، لقد تعرض لضربة في البطن والصدر، كما شكا من كدمة قوية في الفك السفلي، وشعر بدوخة بين الشوطين".

وأضاف: "الشناوي استغل خبرته كحارس دولي في تصدير الهدوء لزملائه المدافعين، وأجاد توجيههم في الكرات العالية السريعة من طرفي الملعب، كما أجبر لاعبي سطيف أكثر من مرة على التسديد خارج المرمى بفضل تميزه في التقدم وإغلاق زاوية المرمى".

واستدرك: "ولكن لم يحالفه التوفيق في الهدف الأول، فالشناوي كان لا يريد إخراج الكرة إلى ركلة ركنية تشكل خطورة أكبر وفضل الإمساك بها لتخفيف الضغط الهجومي لسطيف، وأرى أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بالكامل".

وعن سيناريو اللقاء، قال مدرب حراس مرمى الأهلي: "وفاق سطيف لم يكن باكيا على شيء، لذا نبهنا على اللاعبين تفادي دخول مرمانا أي هدف خاصة في أول 20 دقيقة، خرجنا بتعادل سلبي في الشوط الأول ولم يحالفنا التوفيق في فرصة لأحمد حمودي، ثم سجلنا هدفا من هجمة مرتدة قبل أن يستغل سطيف حماس جماهيره مسجلا هدفين".

وأردف: "مبروك للأهلي وجماهيره، هذه مكانته الطبيعية، خضنا مباراة عصيبة بحضور جماهيري كبير، وهو ما افتقدناه في المباراة الأولى".

وأتم مصطفى كمال: "قدر الأهلي ألا يبالغ في الفرحة، نستعد للقاء البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي ثم مواجهة الترجي في المباراة النهائية، ومع امتلاء الجماهير بالمدرجات سنحاول الحسم في مباراة الذهاب".

طالع أيضا

بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال

الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا

مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل

بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد

ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك