سعد سمير: تعاملنا بخبرة وذكاء في سطيف.. والتاريخ سيحفز الترجي في النهائي

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 01:37

كتب : FilGoal

سعد سمير - الأهلي - الوداد

أشاد سعد سمير مدافع الأهلي بمجهود زملائه في مباراة وفاق سطيف التي انتهت بفوز الفريق الجزائري، وتأهل الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح سعد سمير عبر قناة الأهلي: "لدينا هدف مهم ورئيسي وهو التأهل للنهائي، تعاملنا بخبرة وذكاء وامتصاص حماس المنافس خاصة في البداية واستغلال الفرص، أتيحت لنا فرصتين أو ثلاثة ولم يحالفنا التوفيق".

وأضاف: "اللقاء كان سجالا حتى الهدف الأول لوفاق سطيف، الذي زاد حماسهم ورغبتهم في التسجيل، وكان من المفترض أن نتحلى بصبر وإرادة أكبر مما ظهرنا عليه".

وأوضح: "واجهنا صعوبات عديدة، لا نعتاد اللعب على نجيل صناعي مبلل بالماء، بذلنا مجهودا بدنيا كبيرا، وعدت مع عمرو السولية من إصابة أبعدتنا لفترة، كما أصيب إسلام محارب ووليد أزارو، ولكننا كافحنا، لاعبو الأهلي رجال".

وشدد المدافع الدولي: "نتعامل في الأهلي مع كل مباراة على حدة، لن نحتفل إلا برفع الكأس، وتنتظرنا مباراة صعبة أمام الترجي، فهو فريق قوي جدا وينافسنا دائما في إفريقيا، ونستعد له بشكل خاص سواء في القاهرة أو تونس".

واستطرد: "المواجهات المباشرة مع الترجي في صالحنا لذا ستكون رغبة الفريق التونسي أقوى في التعويض لإثبات أنهم الأفضل".

وأتم مدافع الأهلي: "هدفنا دائما إسعاد الجماهير ويطالبوننا بالبطولات دائما، سنموت وسنحارب عليها لإعادة هذه الكأس إلى الجزيرة".

طالع أيضا

بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال

الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا

مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل

بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد

ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا

التعليقات