مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 23:16
كتب : محرر في الجول
رشيد الطاوسي - وفاق سطيف
يثق رشيد الطاوسي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، على قدرة فريقه على التعافي من الخروج الإفريقي، بعد الإقصاء أمام الأهلي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي صعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين 3-2 على وفاق سطيف الجزائري.
وقال الطاوسي في تصريحات لقنوات بي إن سبورتس "الأهلي يمتلك لاعبين لديهم الخبرة، يستطيعون التسجيل من أنصاف الفرص وهذا ما حدث".
وأضاف "لكننا رجعنا بقوة للمباراة، وسجلنا هدفين وكنا قريبين للغاية من العودة، واللاعبون قدموا أفضل مبارياتهم".
وتابع "نحن انتصرنا في المباراة والجمهور راضي عن ما قدمنا، لم نر منذ زمن بعيد هذه المساندة، وهم يعرفون أننا سنعوض في المباريات المقبلة".
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في إعادة لنهائي 2012.
نرشح لكم
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا












مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا