مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 23:16
كتب : محرر في الجول
رشيد الطاوسي - وفاق سطيف
يثق رشيد الطاوسي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، على قدرة فريقه على التعافي من الخروج الإفريقي، بعد الإقصاء أمام الأهلي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي صعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين 3-2 على وفاق سطيف الجزائري.
وقال الطاوسي في تصريحات لقنوات بي إن سبورتس "الأهلي يمتلك لاعبين لديهم الخبرة، يستطيعون التسجيل من أنصاف الفرص وهذا ما حدث".
وأضاف "لكننا رجعنا بقوة للمباراة، وسجلنا هدفين وكنا قريبين للغاية من العودة، واللاعبون قدموا أفضل مبارياتهم".
وتابع "نحن انتصرنا في المباراة والجمهور راضي عن ما قدمنا، لم نر منذ زمن بعيد هذه المساندة، وهم يعرفون أننا سنعوض في المباريات المقبلة".
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في إعادة لنهائي 2012.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. جووووووووول بيبي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم