الأهلي: لم يصلنا إخطارا بملعب مباراة الوصل.. وننتظر 60 ألف متفرج أمام الترجي

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 02:14

كتب : FilGoal

استاد برج العرب

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إن ناديه لم يتلق أي إخطارا بشأن الملعب الذي ستقام عليه مباراة الوصل الإماراتي يوم 28 أكتوبر الجاري بذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.

وأكد مرجان عبر قناة صدى البلد: "مباراة الوصل مهمة ولا نعتبرها ودية بل في بطولة ننافس على لقبها، كما أن المنافس فريق كبير".

وأضاف: "لم يصلنا أي خطاب رسمي بشأن المباراة رغم تبقي 4 أيام فقط على موعدها، وأتمنى أن نجد قرارا واضحا وصريحا لأن فريق الوصل عاين ملعب السلام ثم تغير القرار إلى برج العرب، هذه مسؤولية اتحاد الكرة بالتنسيق مع الاتحاد العربي".

وأوضح: "كل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالا من مدير اتحاد الكرة بأن الاتحاد العربي غاضب، لابد من التنسيق لطبع التذاكر وإبلاغ الجهات الأمنية".

وعن لقاء الترجي يوم 2 نوفمبر في ذهاب نهائي دوري الأبطال، قال المدير التنفيذي للأهلي: "نريد 60 ألف متفرج، لنتذكر نهائي 2013 تم إقامة المباراة بملعب المقاولون الذي يتسع 28 ألف متفرج وحضر 40 ألف متفرج، عامل الجمهور سيكون مهما للغاية".

وأشار إلى أن إدارة الأهلي تفاضل بين أكثر من ملعب سواء السلام أو برج العرب، وكذلك ستاد الكلية الحربية إذا تعذر مواجهة النهائي باستاد القاهرة.

طالع أيضا

بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال

الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا

مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل

بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد

ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك