مدرب الأهلي: أدركنا أهمية اللقاء الأول أمام سطيف.. وأثق أن الخير ينتظرنا أمام الترجي

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 01:51

كتب : FilGoal

الأهلي

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي أن لقاء وفاق سطيف في ملعبه بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أظهر أهمية الحسم بعدد وافر من الأهداف في اللقاء الأول بالقاهرة.

وتأهل الأهلي للنهائي رقم 12 في تاريخه بالبطولة القارية الأهم على مستوى الأندية، عقب عبور عقبة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء، بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وصرح قمصان عبر قناة الأهلي: "كانت مباراة صعبة، ولكن الأهم تحقق بالتأهل للنهائي، نتيجة المباراة الأولى كانت مهمة بالنسبة لنا، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من هدفين لولا إضاعة الفرص السهلة، لقد كان مهما إحراز مزيد من الأهداف لتفادي الأجواء الصعبة بالجزائر".

وأضاف: "لكن التوفيق حالفنا بفضل إصرار لاعبي الأهلي، ركزنا على كل الجوانب، وأخذنا بكل الأسباب الفنية والنفسية والخططية، باتريس كارتيرون يعامل اللاعبين الكبار بشكل جيد ويحفز الفريق بالكامل، والمدرب العام محمد يوسف يكمل المهمة".

وأشار: "نسعى دائما لإرضاء جماهير الأهلي وتحقيق بطولة غالية، وأثق أن الخير قادم في المباراة النهائية أمام الترجي".

ولفت مدرب الشياطين الحمر: "نشعر بجماهير الأهلي حتى إذا لم تكن متواجدة بالملعب، فالأهلي الأكثر شعبية ليس في مصر أو العالم العربي فقط بل في العالم، المنظومة بالكامل هدفها إسعاد الجماهير، وكارتيرون يقدر ذلك، وسنقاتل لآخر نفس للفوز ليس بدوري الأبطال فقط بل بكل ألقاب الموسم".

وواصل: "لم نحقق شيئا بعد، الأهلي لا يعترف إلا بالألقاب، ولا يهتم بكم مرة يحرز المركز الثاني، تتبقى خطوة واحدة".

وأتم تصريحاته: "رأينا أهمية اللقاء الأول واستغلال كل فرصة متاحة، الطموح لدى كل اللاعبين كبير في الفوز بالبطولة التي سبق أن حققها 5 لاعبين والباقي يريد تذوق طعم هذا اللقب".

طالع أيضا

بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال

الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا

مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل

بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد

ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك