كرة يد - الأهلي
نجح فريق كرة اليد بالأهلي في تحقيق الفوز على أسفا بطل بوركينا فاسو، بنتيجة 36-15 في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.
انتصار الشياطين الحمر جاء بعد يوم واحد من الفوز على ريد ستار الإيفواري، بنتيجة 34-21 يوم الأحد.
الأهلي كان قد انتصر في مباراته الأولى، على فاب الكاميروني بنتيجة 24 مقابل 17.
وواصل الأهلي عروضه القوية لينتصر على أسفا بفارق 21 هدفا، ليواصل تصدره للمجموعة الثانية.
ويقع الأهلي في المجموعة الثانية رفقة فرق فاب الكاميروني، وريد ستار الإيفواري، فودينكس الجابوني، وأسفا البوركيني.
اقرأ أيضا
مؤتمر كارتيرون: لم نأت إلى الجزائر للدفاع.. الأهلي جاء بتواضع كبير وثقة أكبر
بالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريق
بيرت تراوتمان - النازي الصالح الذي قهر الموت بعنق مكسور
"أرسين مَن؟".. قصة لم تقرأها بعد عن فينجر ورحلة للبحث عن متعة كرة القدم
حازم إمام لـ في الجول: أقدر جماهير الزمالك.. لكنني أرد جميل شوبير
سطيف 88 – هروب إلى البرتغال.. و"أخطاء فريدة" ضد طبيب نفسي جزائري
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق