مؤتمر رونالدو: عودتي لمانشستر يونايتد أمر عاطفي جدا.. وأثق في براءتي من الاغتصاب

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 19:46

كتب : رامي جمال

رونالدو - مانشستر يونايتد

"إنه أمر عاطفي جدا أن أعود إلى هنا فأنا أعرف كل شيء عن تاريخ ذلك النادي حيث توجت بالكثير من البطولات" هكذا علق كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن عودته إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى.

ويحل يوفنتوس غدا الثلاثاء ضيفا على ملعب أولد ترافورد لملاقاة مانشستر يونايتد في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة.

وتحدث رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الإثنين قائلا: "أود أن أرسل تحياتي إلى السير أليكس فيرجسون وأتمنى له الأفضل دائما".

وعن اللقاء قال: "هم فريق جيد ويلعب في ملعبه ولكن نحن لدينا أسلحتنا وأعتقد إننا نملك فرصة للفوز، إن لعبنا مثلما يطلب منا المدرب فستكون لدينا فرصة للفوز بالمباراة".

قبل أن يشدد "لكن علينا احترام مانشستر يونايتد فهو فريق جيد بمدرب مذهل".وعن هل يشعر بالغضب بسبب عدم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم أو جائزة بوشكاش لأفضل هدف قال: "هذه ليست أشياء هامة".

وأردف "أنا لست حزينا لعدم الفوز بجوائز فردية، لكن الشهرين الأخيرين لي كانا مدهشين في يوفنتوس فكل شيء سار بشكل جيد وتأقلمي كان جيدا".

وأكمل "الجوائز ليست هي كل شيء لذا فالأمر لا يمثل مشكلة".

وبسؤاله عن المقارنة بين يوفنتوس وفريقه السابق ريال مدريد وتعليقه على الصعوبات التي يواجهها الفريق الملكي قال: "لا أود المقارنة فهما أندية عظيمة وأنا سعيد للعب في مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد ثم يوفنتوس".

وأكمل "وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ريال مدريد فأنا لا أريد التحدث عنهم ونحن لدينا مباراة هامة غدا".

وعن اتهامه بالاغتصاب ولماذا لم يظهر وكأنه متأثرا بالأمر أجاب "أنا أعرف إنني مثال للبعض بنسبة 100% داخل وخارج الملعب لذا فأنا دائما أبتسم".

وواصل "ألعب في ناد رائع ولدي عائلة رائعة وأعيش بصحة جيدة ولدي كل شيء وأي شيء آخر لا يؤثر علي".

وتابع صاروخ ماديرا "الفريق الخاص بي أصدر بيانا قبل أسبوعين وبالتأكيد أنا لن أكذب في موقف مثل هذا، طاقم المحامين الخاص بي يثق في براءتي وأهم شيء إنني أستمتع بالحياة وكرة القدم".

وأتم رونالدو "لدي بعض الأشخاص الذين يهتمون بحياتي والحقيقة تأتي أولا قبل كل شيء، أراكم غدا".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها رونالدو إلى مسرح الأحلام إذ سبق وعاد في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال مع ريال مدريد عام 2013 وحينها سجل هدفا في انتصار اللوس بلانكوس بهدفين لهدف آنذاك.

اقرأ أيضا

مؤتمر كارتيرون: لم نأت إلى الجزائر للدفاع.. الأهلي جاء بتواضع كبير وثقة أكبر

بالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريق

بيرت تراوتمان - النازي الصالح الذي قهر الموت بعنق مكسور

"أرسين مَن؟".. قصة لم تقرأها بعد عن فينجر ورحلة للبحث عن متعة كرة القدم

حازم إمام لـ في الجول: أقدر جماهير الزمالك.. لكنني أرد جميل شوبير

سطيف 88 – هروب إلى البرتغال.. و"أخطاء فريدة" ضد طبيب نفسي جزائري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك