إيسكو: عليهم التخلص من اللاعبين لو رحل لوبيتيجي.. وكفى بكاء على رونالدو

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 14:38

كتب : زكي السعيد

إيسكو - ريال مدريد

دافع إيسكو آلاركون لاعب ريال مدريد بشراسة عن مدربه جولين لوبيتيجي، وذلك خلال حديثه للصحافة قبل مواجهة فيكتوريا بلزن غدا الثلاثاء.

ريال مدريد يستقبل منافسه التشيكي على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، سعيا لتجواز سلسلة النتائج الكارثية محليا وقاريا التي دخلها الفريق مؤخرا.

وعلّق إيسكو عن الوضع الراهن: "يجب أن نتحلى بالهدوء، نحن مسؤولون عن تغييرا لوضع، فعدم الفوز يضرنا نحن في المقام الأول. المسؤولية لا تقع على المدرب فحسب، لأننا من نسجل الأهداف في الملعب".

مهاجما الصحافة للضغط الكبير الموضوع على كاهل المدرب لوبيتيجي: "لا أعتقد أن الصحافة تملك القوة لإقالة المدرب، أنتم تخلقون الجدل، ونحن نؤمن بقدراتنا، نشعر بهدوء شديد ونثق في المدرب. أنا واثق في هذا الفريق".

مضيفا: "الأمر يعود إلينا وإلى الجهاز الفني لتغيير الوضع، لا حاجة إلى وجود مؤامرة، نعرف ما يتوجب علينا القيام به".

قبل أن يواصل الانفجار: "نعم، تغيير المدرب سيكون جنونا، علينا أن نتركه يعمل، إنه هنا منذ شهرين فقط، سيتوجب علينا الرحيل أيضا وقتها وليس المدرب فقط، أنا واثق من قدرتنا على تقديم موسم رائع معا".

وواصل: "نشعر بالقلق بسبب عدم تحقيق النتائج التي نريدها. نحن فائزون بطبعنا، لقد أظهرنا ذلك في السابق. آمل أن تكون مباراة الغد نقطة تحول، وأن نستعيد الثقة".

قبل أن يتذكر بكثير من العرفان ما فعله معه لوبيتيجي في الموسم قبل الماضي: "عندما لم أشارك مع ريال مدريد كثيرا، لوبيتيجي أعاد لي الثقة في المنتخب الوطني، لقد وضع ثقته في شخصي وأتمنى أن نرد هذا له. لقد قام بعمل رائع في المنتخب الوطني".

وعن تدهور المستوى الهجومي بسبب رحيل كريستيانو رونالدو: "لا يجب أن نبحث عن الحلول خارج النادي، لدينا العديد من اللاعبين المميزين. لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا".

واختتم: "ليس من السهل تحمل تلك النتائج السيئة، ولكننا عرفنا دوما كيفية الانتفاض، كلما تلقينا انتقادات، تماسكنا. فزنا بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، والكثيرون يحبون رؤيتنا في وضع سيء، ولكننا لن نستسلم أبدا".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كارتيرون: لم نأت إلى الجزائر للدفاع.. الأهلي جاء بـ"تواضع كبير وثقة أكبر"

بيرت تراوتمان - النازي الصالح الذي قهر الموت بعنق مكسور

"أرسين مَن؟".. قصة لم تقرأها بعد عن فينجر ورحلة للبحث عن متعة كرة القدم

حازم إمام لـ في الجول: أقدر جماهير الزمالك.. لكنني أرد جميل شوبير

سطيف 88 – هبوط وهروب إلى البرتغال ومقصية خادعة.. و"أخطاء فريدة" ضد طبيب نفسي جزائري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك